تكافل: انهينا تسليم منحة الشهيد الاماراتية في محافظتي رفح والوسطى

رام الله - دنيا الوطن
انهت لجنة تكافل تسليم منحة الشهيد المقدمة من دولة الامارات العربية بتوجيه كريم من سمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة وسمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي العهد في كل من محافظة الوسطى ومحافظة رفح ومازالت تقوم بتسليم الاسماء المتبقية في كل من محافظات الشمال وغزة وخانيونس حيث تسلم حتى الان ما يزيد عن الـ2250 اسرة شهيد قيمة المنحة 5000 $ لكل شهيد سقط خلال العدوان الاخير على قطاع غزة في حرب تموز 2014 .

هذا وتدعوا اللجنة الوطنية الاسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي المواطنين الذين مازال لديهم ملفات عالقة بسرعة انجاز اوراقهم وإنهاء اوراق الوراثة لتتمكن من تسليم منحتهم في اسرع وقت ممكن قبل اغلاق المشروع .

هذا ووجهت لجنة تكافل وأمنائها النائب ماجد ابو شمالة السيد خالد البطش النائب اسماعيل الاشقر النائب صلاح البردويل السيد جميل مزهر السيد عصام ابو دقة د. غازي حمد  د.سفيان ابو زايدة  النائب اشرف جمعه عظيم التحية والامتنان للإمارات شعبا وحكومة على وقفتهم الدائمة الى جوار شعبنا الفلسطيني في كافة المحطات التي احتاج فيها شعبنا الى دعم ومساندة اشقائهم العرب

وأكدت تكافل على لسان امنائها على اهمية منحة الشهيد التي قدمتها الامارات الشقيقة وعظيم الاثر الطيب الذي تركته في نفوس ابناء شعبنا من احساس بالمودة وان ابناء امتهم الى جوارهم لم يخذلوهم داعين كافة الدول العربية والإسلامية والصديقة ان تأخذ دورها في مساندة ابناء الشعب الفلسطيني في نضاله ماديا ومعنويا ولاسيما في ملف الاعمار الهم الاعظم لدى ابناء القطاع المنكوب .

ومن جانب اخر اعرب المواطنين المستفيدين من منحة الشهيد الاماراتية عن امتنانهم الشديد لهذه المكرمة وشكرهم العميق لدولة الامارات وقيادتها الحكيمة ولكل ابناء زايد الخير خير خلف لخير سلف كما وجهوا شكرهم للجنة تكافل التي اسهمت في تيسير وصول هذه المنحة لمستحقيها  .