بايرن ميونخ ينسحب من صفقتي دراميان ودي ماريا ويعيد لام لمركز الظهير الأيمن

بايرن ميونخ ينسحب من صفقتي دراميان ودي ماريا ويعيد لام لمركز الظهير الأيمن
رام الله - دنيا الوطن
أكد موقع "تي زد" المقرب من إدارة بايرن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن بايرن ميونخ ينوي الانسحاب من صفقة ظهير تورينو الإيطالي دارميان بعد توصل غوارديولا لاتفاق مع لام يقضي بإعادته للعب كظهير أيمن بدلاً من اللعب في خط الوسط.

الموقع أكد أن رافينيا سيكون الخيار البديل للام وبحال إصابة كلا اللاعبَين فإن رودة سيكون الخيار الأقرب لتعويضهما علماً أن المدرب أبدى اهتمامه بتأهيل كل من رودة وكيميش لأخذ مكانهما بوسط الملعب وقت الحاجة وأن الفريق يضم العديد من النجوم الذين يتنافسون على اللعب بالارتكاز بمقدمتهم ألونسو وشفاينشتايجر ومارتينيز وتياغو إضافة للشابين غاودينيو وهويبيرغ الذان قد ينتقلان هذا الصيف على سبيل الإعارة.

بايرن كان قد أبدى اهتمامه بالإيطالي الشاب وسط رغبة الفريق بإيجاد لاعب قادر على اللعب كظهير وتفضيله غالباً على رافينيا لكن الخيار ذهب لإعادة لام من جديد علماً أن رئيس نادي تورينو كان قد أبدى رغبته بالحصول على 20 مليون يورو مقابل السماح للاعب بالانتقال.

وأبدى نادي مانشستر يونايتد أيضاً رغبته بضم اللاعب وموافقته على دفع المبلغ المطلوب مما يعني أن طريق الشياطين الحمر سيصبح مفتوحاً لضم اللاعب فيما إذا انسحب بايرن فعلاً من الصفقة.

استمرار بايرن ميونخ بالبحث بالأسواق الإيطالية سيبقَ مستمراً بظل انتشار أنباء عن رغبة البافاري بفتح باب التواصل مع انتر من أجل ضم لاعب الوسط كوفاسيتش

وفي سياق منفصل نفت إدارة النادي البفاري اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي.

وذكرت إذاعة " توك سبورت" البريطانية أنّ الإسباني بيب غوارديولا، مدرب فريق بايرن ميونيخ لا يفكر في دي ماريا في الوقت الحالي ، وأنّه يضع في مفكرته أولويات أخرى غير الأرجنتيني دي ماريا الذي استعاد كامل امكانياته خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده في بطولة "كوبا أمريكا" التي تُختتم السبت بإجراء المباراة النهائية بين منتخب البلد المنظم تشيلي ونظيره الأرجنتيني.

وأوضحت ذات الإذاعة البريطانية أنّ دي ماريا لا يزال يثير اعجاب المدرب غوارديولا وأنّ هذا الأخير يراقب وضعه جيداً مع مانشستر يونايتد، لكنه لا يرى أنّ هذا هو الوقت هو المناسب لإتمام هذه النوعية من الصفقات وخاصة في ظل الخطط التكتيكية لتي يطبقها مع الفريق البافاري.

 

التعليقات