اللجنة الثقافية في نادي الشارقة الرياضي تطلق مساء اليوم الاحد كأس الشارقة للابداع الثقافي

اللجنة الثقافية في نادي الشارقة الرياضي تطلق مساء اليوم الاحد كأس الشارقة للابداع الثقافي
رام الله - دنيا الوطن
تنطق مساء اليوم الاحد وفي مقر الجامعة القاسمية بالمدينة الجامعية في الشارقة فعاليات مسابقة كأس نادي الشارقة للابداع الثقافي والذي يعد من أبرز مبادرات اللجنة الثقافية بنادي الشارقة الرياضي الثقافي خلال شهر رمضان المبارك .

ومن شأن كأس نادي الشارقة للابداع الثقافي أن يتضمن منافسات في القرآن الكريم وفي الشعر وفي الانشاد لمختلف أندية ومراكز الشباب والاطفال والفتيان لإمارة الشارقة ومدينة الشارقة للخدمات الانسانية ومؤسسة التمكين الاجتماعي وطلبة الجامعة القاسمية بجانب توزيع جوائز للجمهور  .

وفي هذا الصدد عقدت اللجنة الثقافية اجتماعها بمقر نادي الشارقة الرياضي برئاسة محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس اللجنة الثقافي بحضور أعضاء اللجنة وبحثت مختلف تحضيراتها لاستقبال المشاركين ووتوزيعهم على لجان التحكيم في كافة المسابقات وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء .

واشار محمد حمدان بن جرش أن الانشطة الثقافية لنادي الشارقة الرياضي تشهد تنوعا كبيرا في أهدافها ومضامينها ضمن إطار رؤية واضحة تقضي بالضرورة تنمية الحياة الثقافية للمجتمع والعمل على إرساء دعائم الخطط والبرامج التنفيذية للسياسات المعتمدة من مجلس إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني ومجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وتنميتها بإضافة المبادرات والأفكار التي تحقق تلك الرؤى من اهتمام بارز بالأنشطة الثقافية والمعرفية وطرح المناشط المتميزة .

وأكد أن اللجنة الثقافية بنادي الشارقة تعمل  على بذل قصارى جهدها في تعزيز تلك الرؤى من خلال منظومة أدائها في العناية بالنواحي الثقافية لتكون جزءا أصيلا في كيان النادي كمؤسسة متكاملة النواحي الرياضية والثقافية .

لذا كان تنظيمها ومن فعالياتهالشهر رمضان المبارك كأس نادي الشارقة للابداع الثقافي بفئاته الثلاث وهي القرأن الكريم والشعر والانشاد .

ومن شأن الكأس الذي يحظى مشاركة العشرات من المشاركين من مختلف الجهات والاندية والمؤسسات إلى إبراز المواهب لدى الشباب والناشئين المشاركين والتنافس بينهم بما ينسج وروح وفضائل شهر رمضان الكريم .

وأقرت اللجنة في نهاية اجتماعها التأكيد على دعوة كافة الجهات للمشاركة في هذا المهرجان الثقافي الرياضي بجانب إقرار شروط المسابقات سواء في القرآن الكريم وفي الشعر وفي الانشاد لتكون أمسية ثقافية رمضانية تستضيفها الجامعة القاسمية ورصد جوائز قيمة للفائزين والجمهور في كل فئة ويتبع ذلك سحور لجميع المشاركين .

التعليقات