باناسونيك تفتتح وندر لايف-بوكس مع أنماط حياة مستقبليّة في طوكيو

رام الله - دنيا الوطن
ستفتتح شركة "باناسونيك" معرضاً تقدّم أنماط حياة مستقبليّة لعام 2020 وما بعده في مركز "باناسونيك" بطوكيو، وهو مركز الاتصالات العالمي للشركة لربط "باناسونيك" بعملائها. وسيكون المعرض الجديد الذي يحمل اسم "وندر لايف-بوكس" مفتوحاً للجمهور أيّام السبت والأحد وخلال أيّام العطل اليابانيّة بدءاً من يوم السبت في 11 يوليو 2015.


وسيقدّم "وندر لايف-بوكس"، متطلعاً إلى التحديات الاجتماعية والتوجهات الكبرى المقبلة، رؤية متماسكة حول أنماط الحياة بدءاً من منظور الحياة اليومية. وتقترح "باناسونيك"، انطلاقاً من مفهوم "أسلوب حياة غنيّ ستعجبون به – حياة ذاتية التصميم وحياة مريحة"، نمط حياة يسمح للناس باتخاذ مبادرات لعيش حياة مريحة من خلال الاستفادة من مجموعة من الخدمات المجتمعيّة التي تتلاءم مع كلّ شخص أو عائلة بالشكل الأمثل انطلاقاً من المعلومات المجموعة من الإلكترونيات الاستهلاكية والتجهيزات المنزلية.

سيجد الزوار نمط حياة مستقبلي مع "شريك" يدعم الحياة اليومية ضمن أوجه مختلفة عبر وصل الناس والأشياء لتحقيق نمط حياة غني يتمتّع بالأمان والمشاركة. وسيقوم الشريك بمساعدة الناس عبر اتّصال ثنائي الاتجاه لضمان عيش آمن ليساعد في تخفيف مخاوف مثل الكوارث، والجرائم، والحالات الصحية. وسيسهّل الشريك أيضاً مشاركة الأشياء والمعلومات والمساحات التي تؤدي إلى تعزيز الروابط بين الناس.

ستقوم شركة "باناسونيك"، بالتزامن مع تقديم أحدث المعلومات عبر "وندر لايف-بوكس"، بتطوير شركاء مؤسّسيّين جدد وبتأسيس نماذج أعمال جديدة قائمة على آراء العملاء الذين اختبروا أنماط الحياة المستقبليّة في واجهة العرض بشكل شخصي. بالإضافة إلى ذلك، سيتمّ تقديم ندوات تقنيّة في المستقبل من خلال دعوة أشخاص رئيسيّين من مختلف المجالات، وستركز الندوات على تحديات اجتماعية محددة. ومن خلال ذلك، ستستمرّ "باناسونيك" بالتركيز على شعار "حياة أفضل، عالم أفضل" لكلّ العملاء كما ستسعى إلى خلق أعمال جديدة في المستقبل.

التعليقات