عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تقيم افطارا جماعياً لمنتسبيها

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تقيم افطارا جماعياً لمنتسبيها
رام الله - دنيا الوطن
 اقامت عشيرة جوالة و منجدات جامعة النجاح الوطنية التابعة لعمادة شؤون الطلبة افطارا جماعيا لمنتسبيها الجوالة و المنجدات في منطقة واد الباذان يوم الثلاثاء الموافق 29/6/2015 وقد جاء هذا الافطار ضمن الانشطة الاجتماعية للعشيرة حيث شارك في هذا النشاط 25 جوالا و منجدة .

و قبيل موعد الافطار عقدت العشيرة اجتماعها الاسبوعي بين احضان الطبيعة في واد الباذان حيث قدم امين سر العشيرة ابراهيم لحسة نبذة عن حياة الخلاء و الرحل الخلوية كما قام بشرح مفصل عن العلامات السرية المستخدمة في حركة الكشافة.

هذا و تم بعد الافطار ممارسة مجموعة من الانشطة حيث تم تدريب الجوالة على العديد من الاناشيد و الصيحات الكشفية
إضافة إلى مجموعة من الالعاب الجماعية الهادفة و التي عملت على كسر الحواجز لدى العديد من افراد الجوالة الجدد حيث ادار هذه الانشطة الرائد الاكبر للعشيرة علي جاموس .

من جهته اكد قائد العشيرة ايمن مطهر على اهمية مثل هذه الانشطة و اللقاءات التي تؤكد على تمسك العشيرة بعاداتنا و عقيدتنا مؤكدا على ان شهر رمضان هو شهر الخير و البركة و الذي يجب ان تتزايد به الانشطة الاجتماعية على اختلاف اوجهها.

وقد ابرق عميد شؤون الطلبة الاستاذ موسى ابو دية بتحياته الى عشيرة الجوالة و المنجدات و اكد ان هذه الانشطة تصب في صقل شخصيات الطلبة من ابناء العشيرة و تزيد من اواصر التماسك و القوة بين اعضائها مؤكدا على دعم جامعة النجاح الوطنية و على رأسها سعادة الاستاذ الدكتور ماهر النتشة رئيس الجامعة لمثل هذه الانشطة الهادفة كما اوضحت الانسة سمر محسن منسقة الانشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة ان هذه الانشطة ستكون واحدة من ضمن سلسلة انشطة اجتماعية ستقوم بها العشيرة خلال الشهر الفضيل .

و على هامش هذا النشاط اقامت العشيرة حفلا للرائدة في عشيرة المجدات شروق ابو عصب بمناسبة اطفائها الشمعة الحادية و العشرين من عمرها متنمنين لها دوام الصحة و العطاء للوطن و للحركة الكشفية الفلسطينية .