جلطة سراي يتوصل إلى اتفاق مع بودولسكي

جلطة سراي يتوصل إلى اتفاق مع بودولسكي
رام الله - دنيا الوطن
أعلن نادي جلطة سراي عبر موقعه الرسمي، عن اقتراب الإدارة من التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني لآرسنال "آرسن فينجر"، بموجبه سينتقل المهاجم الدولي الألماني "لوكاس بودولسكي"، إلى جلطة سراي في غضون ساعات قليلة.

وأكد النادي التركي، أن المباحثات مع الإدارة الإنجليزية تسير في الاتجاه الصحيح، غير أن بطل العالم 2014، من المفترض أن يَصل إلى مدينة اسطنبول صباح السبت الموافق الرابع من يوليو لعام 2014، للخوض إلى الفحوصات الطبية التي سيعقبها الإعلان الرسمي عن كافة تفاصيل الصفقة.

وجاء نص البيان الذي نشره موقع جلطة سراي التركي على هذا النحو "بدأت المفاوضات الرسمية مع آرسنال حول انتقال لوكاس بودولسكي إلينا، ومن المتوقع أن يصل إلى اسطنبول صباح غد لإجراء فحوصات طبية، وسوف نُبلغ جماهيرنا آخر التطورات".

الجدير بالذكر أن بودولسكي انتقل إلى صفوف آرسنال عام 2012 قادمًا من ماينز مقابل رسوم لم يتم الإعلان عنها آنذاك، وفي بداياته كان من العناصر المُفضلة بالنسبة لكشاف النجوم آرسن فينجر، إلا أنه بعد ذلك فقد مكانه في التشكيلة الأساسية، الأمر الذي دفعه للذهاب إلى الإنتر في ميركاتو الشتاء الماضي على سبيل الإعارة، لكنه لم يُحقق النجاح المُنتظر منه مع الأفاعي، وعاد مرة أخرى إلى المدفعجية، وهو الآن في طريقه للانتقال إلى جلطة سراي، بعد أن وصل سجله مع فريقه اللندني لـ31 هدفًا من مشاركته في 82 مباراة في مختلف المسابقات.


 


التعليقات