الأسطورة كافو يتّهم "راقصي السامبا" بعدم الإنتماء

الأسطورة كافو يتّهم "راقصي السامبا" بعدم الإنتماء
رام الله - دنيا الوطن
عرب نجم كرة القدم البرازيلي السابق كافو عن اعتقاده بأن اللاعبين الحاليين في المنتخب البرازيلي يفتقدون "الإخلاص والولاء" للفريق.

وأشار كافو، خلال مشاركته في حدث دعائي في سانتياغو عاصمة تشيلي التي تستضيف غداً السبت المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أمريكا 2015"، إلى أن غياب الولاء بالفريق تسبب في عدم احترام المنافسين للمنتخب البرازيلي.

وألقى كافو باللوم على اللاعبين الحاليين في المنتخب البرازيلي في هذه المحنة التي يمرّ بها الفريق حيث سقط الفريق في دور الثمانية من البطولة الحالية كما خسر (1-7) أمام نظيره الألماني في نصف نهائي كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويستحوذ كافو على الرقم القياسي لعدد المباريات الدولية التي خاضها أي لاعب مع المنتخب البرازيلي على مدار تاريخه كما خاض مع الفريق ثلاث مباريات نهائية في بطولات كأس العالم وفاز معه بلقب البطولة مرتين في 1994 و2002 إضافة لفوزه مع الفريق بلقبين متتاليين في كوبا أميركا عامي 1997 و1999.

وقال كافو: "المنتخب البرازيلي ليس بين أفضل الفرق حالياً"، مشيراً إلى أن منتخبي تشيلي والأرجنتين، اللذين يخوضان نهائي كوبا أميركا غداً، هما "الأفضل والأكثر تماسكاً".

وأضاف: "علينا أن نعود مجدّداً لانتصاراتنا. نمرّ بمرحلة انتقالية هائلة. نفتقد للاعبين أصحاب الخبرة الذين اعتادوا على خوض كوبا أميركا وكأس ليبرتادوريس وتصفيات كأس العالم". 


 


التعليقات