فتح تهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة

فتح تهنئ الناجحين في امتحانات الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن

تقدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني " فتح " بتهانيها الحارة إلى جميع الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام ، متمنية لهم مزيدًا من النجاح والتقدم والازدهار.

وقال محمد جودة النحال" أبو جودة " عضو المجلس الثوري لحركة فتح في تغريده له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك " يسعدني أن أتقدم بأصدق عبارات التهنئة الحارة إلى جميع أبنائنا طلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات هذا العام، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية ".

وأشار النحال "إن هذا النجاح الكبير والباهر يدل على مدى صمود شعبنا وإرادته رغم كافة الصعوبات التي يواجهها من احتلال وحصار وإغلاق ومداهمات وانقطاع التيار الكهربائي وصعوبة الحياة المعيشية، مما يعكس مدى الإصرار لدى أبناء شعبنا على تحدي كافة الظروف والعقبات من اجل صنع النجاحات المتتالية ."

وتابع النحال قائلاً  "لا يسعني في هذا المجال إلا أن أوجه عبارات الشكر والتقدير إلى السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على رعايته واهتمامه وتعليماته من اجل أن يصل العام الدراسي إلى نهايته الطبيعية".

 وأضاف " أتقدم بالتحية والتقدير إلى وزارة التربية والتعليم العالي بكافة طواقمها العاملة والذين لم يدخروا جهدا من اجل إنجاح المسيرة التعليمية".

ووجه النحال التحية إلى أبناء شعبنا في الوطن المحتل وحياهم على صبرهم وصمودهم على هذه الأرض المباركة