بحر: حققنا توازنا للرعب خلال "العصف المأكول" والمقاومة تُواصل الإعداد

بحر: حققنا توازنا للرعب خلال "العصف المأكول" والمقاومة تُواصل الإعداد
رام الله - دنيا الوطن
قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي د. أحمد بحر إن "المقاومة الفلسطينية حققت توازنا للرعب وأخزت الإحتلال وهزمته في معركة العصف المأكول وقاتلت جنوده من نقطة ومسافة الصفر".

وأوضح بحر خلال خطبة الجمعة في مسجد السيد هاشم بحي الدرج بغزة ضمن إحياء فعاليات الذكرى الأولى لمعركة رغم امتلاك الاحتلال لكل مصادر القوة السياسية والعسكرية والإعلامية إلا إن شوكته انكسرت امام صمود شعبنا ومقاومته .

وعقب خطبة الجمعة افتتح النائب بحر وعدد من قادة حركة حماس في منطقة شرق غزة معرضاً مصوراً أقامته اللجنة الإعلامية في مسجد السيد هاشم في الذكرى السنوية الأولى لمعركة العصف المأكول تضمن صوراً لمجازر الاحتلال وبطولات رجال المقاومة وبطولات رجال الإسعاف والدفاع المدني واستهدافات الاحتلال للأطفال الأبرياء والمدنيين والمنازل والمساجد والمنشئات والمقابر.

وأضاف : " في تاريخ الحروب العربية لم تستطع هذه الجيوش ان تضرب حيفا وتل ايبب والقد وفعل مقاومتنا اكبر من ذلك فقد اكرمنا الله بصواريخنا ان تصل الى مواقعهم فهم جبناء قذف الله الرعب في قلوبهم لحرصهم على الحياة وشعبنا يحب المقاومة والشهادة لذلك نفتخر بشعبنا".

وأكد بحر أن أحرار العالم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية يعتزون ويفتخرون بنصر غزة، مستطرداً "نحن ثابتون على ارضنا حتى كنس اخر جندي وآخر مغتصب اسرائيلي".

وأشار إلى أن هذه القوة والمنعة لغزة هاشم لم تأت عبثا بل جاءت بقوة العقيدة وبفضل حفظة القرآن وبصمود وثبات شعبنا.

وتابع "إبعاد حركة حماس عن المشهد السياسي فشل والحل العسكري اثبت فشله مع غزة ومقاومتها ويرسلون الوساطات ليفكوا الحصار عن حماس في ظل قوة المقاومة".

وشدد بحر على أن المقاومة تعمل ليل نهار فوق الأرض وتحتها والتدريبات واﻻعداد متواصل ، لافتاً إلى أن هذا اﻻعداد المتواصل ليل نهار يخيف الاحتلال.

واستدرك قائلاً "المقاومة مستمرة حتى تحرير ارضنا .. نريد فك الحصار وفتح المعابر وحل اشكاليات شعبنا".

وتقدم بحر بالتحية لشعبنا الذي وقف مع المقاومة واحتضنها ، مطالباً أبناء شعبنا بكافة فئاته بأن يتوحدوا على نصرة القضية وأن يوجههوا بوصلتهم وأسلحتهم نحو القدس وتحرير ارضنا وتحرير اسرانا فموعدنا مع النصر القادم.