صلاح يكشف عن وجهته المقبلة...وفيورنتينا لن يتركه في سلام

صلاح يكشف عن وجهته المقبلة...وفيورنتينا لن يتركه في سلام
رام الله - دنيا الوطن
تعقد موقف اللاعب الدولي المصري "محمد صلاح" كثيرًا خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري وهذا بعد إعلان ممثلي اللاعب عدم نيته تجديد تعاقده مع فيورنتينا وعزمه الرحيل عن الآرتيميو فرانكي هذا الصيف.

ما أشعل الموقف وأثار غضب مسؤولو الفيولا هو إعلان ممثل اللاعب ومحاميه "رامي عباس" علانية أن صلاح سوف يلعب داخل إيطاليا في الموسم المقبل ولكن لن يرتدي القميص البنفسجي، وعدم احترام اللاعب لإدارة ناديه وإبلاغهم بقراره خلال المدة المتفق عليها في عقد استعارته وكذلك المتفق عليها في الاجتماع الأخير بين الطرفين.

وربطت وسائل الإعلام الإيطالية الفرعون المصري بالانتقال إلى صفوف نادي الإنتر وإنهاء إدارة الأخير المفاوضات مع إدارة تشيلسي تمهيدًا لضمه هذا الصيف وتبقى فقط إنهاء ارتباط اللاعب بفيورنتينا وحصول النيراتزوري على موافقته باللعب لهم".

وأجهر عباس بوجهة صلاح المقبلة حين صرح قائلاً "لقد قررنا عدم البقاء في فيورنتينا، صلاح قريبًا سوف ينتقل إلى نادٍ آخر في إيطاليا".

تلك التصريحات أزعجت كثيرًا إدارة الفريق الجنوبي وجعلتهم يعقدون العزم على اتخاذ كافة السبل القانونية في تلك القضية بدلاً من ترك اللاعب يرحل في سلام عن النادي، خاصة أن لديهم الحق في مد فترة استعارة صلاح لمدة موسم آخر وكذلك الحق في شراء عقده بقيمة 18 مليون يورو بحلول يوم 31 ديسمبر.

وادعت صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت بشأن الأخبار المنتشرة بحق صلاح في رفض مد تعاقده مع فيورنتينا، أن هذا الشرط ليس حاضرًا في العقد الأساسي، وعلاوة على ذلك أن العقد ينص على أن لديه مدة أقصاها 30 يونيو من أجل تقديم قراره النهائية لإدارة فيورنتينا وهو إجراء لم يقم به اللاعب مما استدعى وصفه من قبل الوكيل الذي جلبه للفيولا بالتصرف غير الاحترافي.

وتنوي إدارة فيورنتينا استغلال حقوقها في عقد الإعارة الأصلي من تشيلسي، ومراسلته من أجل الظهور والانضمام إلى تدريبات الفريق بحلول يوم 13 يوليو الجاري، ويمكن لصلاح أن يرفض الانضمام ويعلن عدم ارتباطه بالفيولا من أجل الانتقال والتوقيع لنادٍ آخر ووقتها ستلجأ إدارة فيورنتينا لسبل أخرى من أجل استخلاص حقها في اللاعب.


 

التعليقات