تكريم المشاركين والفائزين في تحفيظ القرآن الكريم الرمضانية بنادي الحمرية

تكريم المشاركين والفائزين في تحفيظ القرآن الكريم الرمضانية بنادي الحمرية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي في إطار رؤيتها الثقافية والمجتمعية وتحقيق تواصلها مع المجتمع وأبناء المنطقة في حفل أقامته عصر أمس الأول المشاركين من  المنتسبين والفائزين في مسابقة دورة تحفيظ القران الكريم الرمضانية والتي نظمتها اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي وذلك بمسجد زيد بن الحارثة بمدينة الحمرية في شهر رمضان المبارك .

ويأتي هذا التكريم في إطار حرص النادي سنويا على تنظيم حلقة لتحفظيظ القرآن الكريم للاعبي النادي وأبناء منطقة الحمرية وتشجيعهم على تلاوة القرآن الكريم وفهم أحكام التلاوة .

وتحرص إدارة النادي سنويا على تنظيم حفلا لتكريم من شاركوا وتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم في شهر رمضان المبارك تقديرا لجهودهم المباركة وتشجيعا لهم على مواصلة حفظهم للقرآن الكريم .

وقام عبيد الشامسي أمين السر العام وسلطان الشامسي مدير نادي الحمرية في حضور عدد من الشخصيات من الحمرية  بتكريم حفظة القرآن الكريم من مختلف الاعمار وألقى سلطان الشامسي كلمة نقل فيها تحيات ثانى عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة النادي وحيا فيها جهود المشاركين في حفظ القرآن الكريم ولأسرهم على حرصهم على التردد على حلقة القرأن الكريم وحفظ الآيات والسور المختلفة واتمام حفظ الأجزاء واشار في كلمته إلى مكانة حفظ القرآن الكريم وأهمية تشجيع الأجيال من الصغر على التقرب إلى الله وحفظ عدد كبير من آيات الذكر الحكيم.

وفي نهاية الحفل أشاد عبيد بن حليمه الشامسي أمين السر العام  بمستويات المشاركين في دورة تحفيظ القرآن الكريم وفي المسابقة التي أقيمت في نهاية الدورة وبمدى الجدية التي أبداها المشاركون في فئات المسابقة من خلال الحفظ والتمكن من أحكام التلاوة .

وأشار إلى أن النادي يحرص سنويا على تعزيز هذا التوجه من خلال طرح هذه المسابقة القرآنية وتشجيع أبناء الحمرية على الحفظ الدائم والذي يرتفي بقيمهم وسلوكهم ويدفعهم إلى العطاء والانتاجية ورفع التحصيل العلمي واستغلال وقت الفراغ لديهم في عطلتهم الصيفية بعد انتهاء الامتحانات  .