محافظ طولكرم يدعو لعدم إستخدام الألعاب النارية إحتفالاً بنتائج التوجيهي

محافظ طولكرم يدعو لعدم إستخدام الألعاب النارية إحتفالاً بنتائج التوجيهي
رام الله - دنيا الوطن
دعا محافظ طولكرم عصام أبو بكر الأهالي والطلاب لعدم إستخدام الألعاب النارية خلال الإحتفال بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة" التوجيهي" لما تشكله من خطورة على حياة المواطنين ومنعاً لحدوث ما يعكر صفو الفرح.

وقال المحافظ أبو بكر في تصريح صحفي:" نتمنى لجميع أبنائنا وبناتنا التوفيق والنجاح، أملين أن تحافظ طولكرم كما عهدناها على لقب محافظة الإبداع والتميز كما أطلق عليها الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات، ومن هنا ندعو الاهالي وعموم المواطنين لعدم إستخدام الألعاب النارية المؤذية والتي تشكل خطورة على حياة المواطنين، حيث سجلت العديد من حالات الإصابة نتيجة إستخدام المفرقعات والألعاب النارية".

وتقدم المحافظ أبو بكر بالشكر من المؤسسة الأمنية على ما تبذله من جهود للحفاظ على الأمن والقانون، مؤكداً على دور الشرطة في تأمين عملية تقديم إمتحانات التوجيهي بتوفير الحراسة لجميع قاعات الإمتحانات وتأمين إيصال أسئلة الإمتحان وغيرها من الجهود الجبارة التي بذلتها الشرطة وبالتعاون مع كافة أركان المؤسسة الأمنية في المحافظة.

إلى ذلك أشاد المحافظ أبو بكر بجهود التربية والتعليم وكافة المؤسسات الشريكة لإنجاح إمتحان الثانوية العامة والإعلان عن نتائجه والذي نشهده اليوم بحالة من الفرح والسرور، موضحاً أن العمل المشترك بتظافر الجميع يؤتي أوكله ويساهم  في تحقيق حالة تكاملية تضفي على المحافظة روحاً من المحبة والإيخاء.