تحوّل إلى حفل لمبايعة الرئيس أبو مازن : الهيئة العامة للشؤون المدنية تنظم افطارا جماعياً في غزة

تحوّل إلى حفل لمبايعة الرئيس أبو مازن : الهيئة العامة للشؤون المدنية تنظم افطارا جماعياً في غزة
رام الله - دنيا الوطن
أقمت الهيئة العامة للشؤون المدنية إفطارا رمضانياً مهيباً في فندق الاركميد فرب قطاع غزة .

وأقيم الإفطار الرمضاني برعاية الرئيس محمود عباس أبو مازن وبدعوة من رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ .. ورُفعت صوراً ضخمة للرئيس أبو مازن داخل الفندق .

وكان من الواضح تأثير قرار الرئيس ابو مازن باعادة رواتب المقطوعة رواتبهم في الليلة التي سبقت الافطار على الأجواء داخل الإفطار الرمضاني حيث وجّه الحضور رسائل شكر وامتنان للرئيس ابو مازن وجددوا له البيعة بالسير خلفه حتى الحصول على الحقوق الوطنية المشروعة .

وتحوّل الإفطار الجماعي إلى اجتماع مبايعة وتأييد للرئيس ابو مازن  من كافة الأطر القيادية الفتحاوية والمناصرين والمؤيدين لفتح في قطاع غزة .
وجمع الإفطار الرمضاني أقطاباً فتحاوية في قطاع غزة ورجال أعمال إضافة الى موظفي الهيئة العامة للشؤون المدنية ويُمكن إطلاق مسمى "الإفطار الجامع" على مبادرة رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية , حيث كان الإفطار مُوحداً وجامعاً لجميع الفئات والأطياف وحتى في المشاعر والكلمات التي أطلقها الحضور والتي جددت التأكيد لى عالدعم والتأييد للرئيس أبو مازن .

حفل الإفطار الرمضاني الذي يُقام لأول مرة بهذا المستوى سواء من جهة التنظيم أو الحضور أشرف عليه وكيل وزارة الشؤون المدنية في قطاع غزة ناصر السرّاج وكان خير ممثل للوزير حسين الشيخ  .. "أبو جهاد" الذي تمنّى أن يكون حاضراً بين زملائه في اللجنة المركزية وأصدقائه في المجلس الثوري وأبنائه الموظفين ..لكن الرياح لا تأتي دوماً بذات طريق السفن  .. فأبرق الوزيرُ شاكراً من لبّى دعوته وتمنّى لهم رمضاناً سعيداً وصوماً مقبولاً .

لقد جاءت دعوة الإفطار متزامنة مع التسهيلات الكبيرة التي حصلت عليها الهيئة العامة للشؤون المدنية  من الجانب الاسرائيلي  للمواطنين في قطاع غزة وأصرّت الهيئة على الضغط من أجل أبناء شعبنا في قطاع غزة ولم تألُ جهداً  في ذلك .. وتلبية هذا الكم الكبير من المواطنين ورجال الأعمال لدعوة الإفطار خير مثال على مدى تقدير كافة الفئات لجهود الهيئة بإحقاقها الحقوق لأهلها .

وشكر الحضور الوزير حسين الشيخ ووكيل الوزارة ناصر السراج على جهودهما المبذولة من اجل المواطنين في قطاع غزة  .

يُشار ان الإفطار الرمضاني أقيم بفندق الآركميد غرب غزة وحضره كافة اعضاء اللجنة المركزية المتواجدين في قطاع غزة والمجلس الثوري لحركة فتح , كما حضرته الهيئة القيادية العليا لحركة فتح  وعدد من ابناء التنظيم في كافة اقاليم القطاع وعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين ..