د. عداله جرادات تتفقد بعض الفئات المستهدفه في مخيم عين السلطان اريحا

رام الله - دنيا الوطن
استكمالا لحملة مسيرة الخير من اجل التكافل والتضامن مع الفئات المستهدفه من ابناء شعبنا تستمر حملتنا في في مختلف محافظات الوطن لتقديم الممكن والمستطاع وما يصلنا من اهلنا في الجزء الاغلى على قلوبنا .
فقد حطت مسيرة الخير اليوم رحالها في مخيم عين السلطان اريحا
وكان في استقبالها كل من امين سر مسيرة الخير في محافظات الوطن د . ابتهاج النادي وامين سر هيئة القانون والنظام د. خالد ابو الوليد والاخ ابو عزيز والاخت كفاح عواد رئيس الدائره الثقافيه في الهيئه والاخ خلف الكعابنه والدكتور سمير الاحمد ممثل اللجنه الشعبيه في المخيم والاخ محمد ابو شرار والاخت امل شراري ، والدكتورة مها يحيى مدير مكتبة أتاتورك في جامعة الاستقلال.
وقد تفقدت د. عداله والاخت زينه الفاهوم الفئات المستهدفه من المخيم في منازلهم وقدمت بعض الهدايا والوجبات وصدقات الفطر التي تبرع بها اهل الخير من الجزء الاغلى على قلوبنا - وقبل الافطار تم توزيع عدد من الهدايا وصدقات الفطر في حديقة الاستقلال على عدد من الفئات المستهدفه.
وحيث نقلوا تحيات وشكر وتقدير مؤسستهم والفئات المستهدفه الى الاخوات والاخوه في مسيرة الخير والقائمين والداعمين للمسيره .
بدورهم وجهت مدير مسيرة الخير اصدق واجمل معاني التضامن مع الاهل ووعدت ان يستمر العطاء حتى يصل الى مستحقيه
وقالت امين سر المسيره د. ابتهاج النادي ان المسيره بالتعاون مع الجهات الخيره واللجان المسانده والمتطوعين يمكن ان تصل الى اكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفه .
حيث يصعب علينا الوصول بمفردنا لهم – وهنا ندعو الاخوات والاخوه الراغبين بالتطوع ان لا يتوانوا في تقديم المعلومات التي تدل على وجود الاسر المستهدفه الى عناوين المسيره من خلال الرسائل على موقع المسيره. كل التحية والشكر للدكتور سمير الأحمد على حسن الاستقبال والضيافة .