بعد عشرون عاما..حركه فتح في البلدة القديمة تحيي حفلا دينيا في أزقة البلدة و شارع الشهداء

بعد عشرون عاما..حركه فتح في البلدة القديمة تحيي حفلا دينيا في أزقة البلدة و شارع الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
أحيت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح البلدة القديمة إقليم وسط الخليل ليلة امس حفلاً دينياً جابت خلاله أزقة وأسواق البلدة ومروراً من شارع الشهداء وصولاً لتل ارميدة ،  حيث تعاني المنطقة العديد من الانتهاكات والاعتداءات .

وبحضور أعضاء لجنة الإقليم يونس جنيد ، وعمار الشرباتي ، وعضو مجلس بلدية الخليل يوسف الجعبري ، ولجنة وأعضاء المنطقة التنظيمية وفي الكلمه الافتتاحية تحدث مهند الجعبري أمين سر منطقه البلدة القديمة ان هذا اليوم يعبر عن مدى حرص حركه فتح على السكان والحفاظ على حياتهم وعيشهم بكرامة ، وهم دائماً مدافعين عن كافة أبناء الشعب الفلسطيني ،وكما هم حريصين بالدفاع عن حقوقكم ،وداعيا جميع المسؤولين للوقوف عند مسؤولياتهم تجاه شارع الشهداء وتل الرميده .

وأضاف ان اللجنة التنظيمية مستمرة في العمل من اجل احياء البلدة القديمة، مشيراً الى ان عملهم لن يقتصر على العمل التنظيمي فحسب بل لديهم برامج اجتماعية وثقافية ودينية وتعليمية، ومشيراً الى ان البلدة القديمة وشارع الشهدء وتل الرميده ستبقى عنوانا للصمود والتحدي في وجه الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين .

وفي كلمه الاقليم تحدث يونس الجنيدي عضو لجنه الاقليم اننا نقف عاجزين عن التعبير بالشكر والتقدير والامتنان لصمودكم الاسطوري الذي اصبح يدرس ويحتذى به وأضاف اننا في حركه فتح سنبقى العهد الذي قطعناه لشعبنا حتى تحقيق الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

في النهاية تخلل الاحتفال مسابقه ثقافية ضمت أسئلة  متنوعة  وسط تفاعل الحضور وسيما الأطفال  وسكان المنطقه الذين من جانبهم طالبوا بالعديد من هذه الاحتفالات والتي ادخلت البهجة لقلوب اطفالهم .