المجلس يوقع إتفاق مع شركة التأمين الوطنية

المجلس يوقع إتفاق مع شركة التأمين الوطنية
رام الله - دنيا الوطن
وقعت نقابة المحامين الفلسطينيين مركز غزة مساء الأمس اتفاقا مع الشركة الوطنية لتأمين للانتفاع من الخدمات التي تقدمها الشركة بما يخص التأمين على المركبات للمحامين المزاولين بالإضافة لموظفي النقابة .

وتمت مراسم التوقيع بحضور الأستاذ صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ زياد النجار أمين السر والأستاذ علي الدن أمين الصندوق وعضو المجلس الأستاذ عبد العزيز الغلاييني وعن الشركة الوطنية قائم بأعمال مدير فرع غزة الأستاذ محمد أبوعلي مستشار الشركة القانوني عماد حرارة .

وبموجب الاتفاق الذي  وقع مساءا الأمس تمنح الشركة الوطنية للتامين خصما بنسبة 40% من إجمالي قيمة وثائق السيارات للتأمين الإلزامي والطرف الثالث والتكميلي المقررة من مراقب التأمين بالإضافة لقيام الشركة الوطنية لتأمين على إصدار وثائق التأمين للمحامين المزاولين والموظفين العاملين في النقابة وفق الشروط والاستثناءات والقيود والتحديدات التي تقرها الشركة في وثيقة التأمين ، علما بان الشركة الوطنية لتأمين وافقت على دفع قيمة بوليصة التأمين على أربعة أقساط  على مدار العام بموجب كمبيالات أو شيكات صادرة وموقعة من المستفيد .

من جانبه قال الأستاذ صافي الدحدوح نائب النقيب إننا في نقابة المحامين نحاول بكل الجهد لبناء علاقات الشراكة التي تخص تقديم خدمات مميزة للمحامين في قطاع غزة مؤكدا أن المجلس سوف يعمل على مد جسور التسهيلات للمحامين في كافة قطاعات الخدمات .

وأكد المحامي زياد النجار أمين السر أن المجلس ينتهج في عمله خطة تستند لسد حاجة المحامين في العديد من المحاور التي تخص حياتهم اليومية وسوف تشهد المرحلة المقبلة العديد من الاتفاقات الهامة على صعيد الشركات والمؤسسات الوطنية.

وقال المحامي عماد حرارة المستشار القانون لشركة الوطنية لتأمين على أهمية الشراكة والتعاون بين نقابة المحامين وشركة التأمين الوطنية في سبيل خدمة المحامين ومصالحهم.