حلبة الكارتدروم تشتعل تحت عجلات الفرق المشاركة بسباق النهائي الكبير

حلبة الكارتدروم تشتعل تحت عجلات الفرق المشاركة بسباق النهائي الكبير
رام الله - دنيا الوطن
تغلّب عاطف البرواني على مجموعة من أبرز السائقين عندما استطاع الظفر بلقب سباق "النهائي الكبير" ضمن الجولة الثانية من بطولة "تحدي رمضان أس. دبليو. أس 2015" والتي أقيمت مؤخراً على حلبة دبي كارتدروم. وواجه البرواني منافسة قوية طوال فترة السباق، حيث توجب عليه بذل جهد مضاعف ليتمكن من الحصول على أقصى قدر من النقاط.

وكان من الواضح أن السباق سيكون صعباً نظراً لفوز أربعة سائقين مختلفين بالسباقات التأهيلية الأربعة قبل النهائي الكبير، حيث تمكّن ألكسندر سيلانين من الفوز بالسباق التأهيلي الأول، فيما فاز رامي عزام بالسباق التأهيلي الثاني، وعاطف البرواني في السباق التأهيلي الثالث، أما علي المنصوري ففاز بالسباق التأهلي الرابع.

وبذلك كانت حلبة الصراع قد أعدت لسباق نهائي مثير، ليهيمن الفائزون الأربعة بالسباقات التأهيلية على مجريات السباق كما هو متوقع. واستطاع كل من البرواني وسيلانين من الإنفراد عن بقية المتسابقين، لتشتد المنافسة فيما بينهما ويتمكن البرواني أخيراً من تجاوز خط النهاية متقدماً على سيلانين بفارق نصف ثانية فقط.

وجاء عزام في المركز الثالث، فيما احتل المنصوري، الفائز بالجولة الأولى، المركز الرابع متقدماً على آرنود بوف الذي حل خامساً، واستطاع أيضاً الظفر بالمركز الأول في فئة "ماسترز"، فيما حل أدريان جونز ثانياً وكارستين وينتر ثالثاً.

أما وديع الخروصي فجاء في المركز السادس متقدماً على كل من محمد عمران وسعيد الفلاسي وعلي النجار وحسين أوميد علي الذي أكملوا المراكز العشرة تباعاً. وفي وقت سابق من أمسية السباق، استطاع خوسيه بورجيز من الفوز بسباق قبل النهائي، ما منحه بطاقة المرور للمشاركة في سباق النهائي الكبير والحصول على المركز السادس عشر.

وكان من الواضح أن السائقين الإماراتيين البرواني والمنصوري، اللذان يقودان لصالح فريق "أف 3 راسينغ تيم"، هما الأوفر حظاً للفوز في دورة هذا العام من سلسلة السباقات، حيث يبدو أنهما يبذلون جهداً كبيراً للظفر بلقب بطولة "تحدي رمضان" التي تزخر بالجوائز الهامة.

وقال ديفيد برايت من حلبة كارتدروم: "كانت أمسية سباق مثيرة قدم فيها السائقون عروضاً قوية، ولم يفصل بين العشرة الأوائل في المقدمة سوى فارق زمني ضئيل، لذلك فإن هذه السلسلة من السباقات مفتوحة على مصراعيها، حيث لن يُعرَف الفائز باللقب حتى اللحظات الأخيرة".

وستقام الجولة الثالثة من بطولة "تحدي رمضان" في 6 يوليو/تموز الجاري في قاعة أجهزة المحاكاة "ريس رووم" في مبنى الحلبة، حيث سيتنافس السائقون من خلال أجهزة المحاكاة للحصول على نقاط ستضاف إلى رصيدهم في بطولة "تحدي رمضان أس. دبليو. أس 2015".

النتائج الرسمية            

وسيتم توزيع مجموعة مميزة من الجوائز على الفائزين في هذه النسخة من بطولة "تحدي رمضان أس. دبليو. أس 2015"، حيث تتضمن هذه الجوائز:

·المركز الأول- المشاركة مع فريق "إنيرجي كارت دبي" في سباق "روتاكس ماكس" ممول بالكامل من قبل الفريق

·المركز الثاني- تجربة قيادة على متن سيارة "آودي آر8"

·المركز الثالث- تجربة قيادة على متن سيارة "آودي تي. تي"

·المركز الرابع- تجربة قيادة على متن سيارة سباق ذات مقعد واحد

·المركز الخامس- معدات سباق بقيمة 1000 درهم مقدمة من "أو. أم. بي"

·المركز السادس- معدات سباق بقيمة 750 درهم مقدمة من "أو. أم. بي"

·المركز السابع- معدات سباق بقيمة 500 درهم مقدمة من "أو. أم. بي"

الفائز بالمركز الأول من الجنسية الإماراتية- المشاركة مع فريق "توني كارت الإمارات" في سباق "روتاكس ماكس" ممول بالكامل من قبل الفريق

 .المركز الأول في فئة الماسترز- تجربة قيادة على متن سيارة "آودي آر8"

· المركز الثاني في فئة الماسترز- تجربة قيادة على متن سيارة سباق ذات مقعد واحد

· المركز الثالث في فئة الماسترز- معدات سباق بقيمة 1000 درهم مقدمة من "أو. أم. بي"

وقال ريان تراتش، مدير حلبة الكارتدروم: "نتقدم بالشكر الجزيل من الرعاة على تقديمهم هذه الجوائز القيمة، وأخص بالذكر فريقي "إنيرجي كارت دبي" و"توني كارت الإمارات"، اللذان ترجما تعهدهما بتقديم جوائز كبرى على أرض الواقع، حيث أظهرا دعماً قيماً لرياضة السيارات على مستوى القاعدة في دولة الإمارات".

التعليقات