أكرم عبد اللطيف يؤكد أهمية العنصر البشري بإعتباره مقدمة العناصر الأساسية لموارد بنك القدس

أكرم عبد اللطيف يؤكد أهمية العنصر البشري بإعتباره مقدمة العناصر الأساسية لموارد بنك القدس
رام الله - دنيا الوطن
أكد أكرم عبد اللطيف رئيس مجلس إدارة  بنك القدس على أهمية العنصر البشري باعتباره مقدمة العناصر الأساسية لموارد البنك، موضحاً أن الإدارة الفاعلة والقيادة الرشيدة هي التي تحقق أهداف البنك العامة والأهداف الخاصة لموظفيها.

وكان عبد اللطيف يتحدث في افطار رمضاني أقامته ادارة بنك القدس في فندق أركميد بغزة أمس، لجميع فروع البنك العاملة في القطاع وبحضور المدير العام ومدراء الفروع والمكاتب والموظفين، حيث يأتي هذا الإفطار استكمالاً لعدة إفطارات أقامها البنك شملت موظفي البنك في الضفة.

بدوره أشار عبد اللطيف إلى أن بنك القدس مؤسسة وطنية كبرى يبلغ عدد موظفيها نحو 600 موظفاً يحظون باهتمام كبير من قبل الإدارة العليا وأن هذه المناسبات هي تقليد دأب عليه البنك منذ سنوات طويلة انطلاقاً من رؤية البنك وقيمه الجوهرية التي تعتبر الموظفين في مقدمة العناصر الأساسية لموارد البنك وتضعهم على رأس قائمة اهتماماته.

وقال عبد اللطيف: "إن هذه اللحظات التي تجمعنا بكم تحمل في طياتها الكثير من معاني الفرح والسرور، وسنبقى بجانبكم لتحقيق رضى اعلى وظيفي ضمن الامكانيات المتاحة"، مبيناً أن الثقة الحقيقية من قبل البنك هي لحاجة الجميع لرفع شأن البنك وجعله في الصف الاول للتنافس بالقطاع المصرفي، والمساهمة الفاعلة في القطاع المصرفي والعمل على الرقي بالاقتصاد الوطني.

وأكد أن سياسة البنك تحرص على بذل اقصى جهد مستطاع لضمان تطوير وتنمية مهارات موظفيها من خلال كافة وسائل وطرق التنمية المتوفرة لدى البنك، وتطبيق استراتيجية التدريب الشامل لكافة الموظفين الجدد، ومن خلال الخطط الهادفة الى رفع كفاءة وانتاجية ومهارة الموظفين الآخرين للوصول الى اهداف الانتاجية المتصاعدة، واستمرار البنك في المحافظة على موقعه التنافسي ضمن البنوك العاملة في فلسطين, والعمل على إستمرارية زيادة الحصة السوقية للبنك.