محاكم الاحتلال تمدد اعتقال (58) أسيراً

رام الله - دنيا الوطن
قال نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (58) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، مشيراً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وبين النادي أن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال كل من الأسرى: سائد شنتير، محمد شولي، معتز رمضان، نبيل عصيدة، إيهاب شواهنة، عميد معالي، مكين سعادة، معتصم عنتري، مناضل سعادة، همام عواد، براء جرارعة، أيهم ظاهر، محمد أبو وردة، فراس فرحات، طارق سوالمة، عامر عياد.

فيما مدد الاحتلال اعتقال الأسرى: ابراهيم عساف، مجاهد عاصي، يونس رجبي، علي حرفوش، محمد عبد الله، بلال دار بدر، عصام الزهور، رأفت أبو شقرا، خالد عدرة، محمد أبو تركي، محمد عباس، محمد ياسين، محمد زعاقيق، في محكمة الاحتلال في "عوفر".

أما في محكمة الاحتلال في "سالم" فقد مُدد اعتقال كل من الأسرى: مفدى سعادة، ضياء حمايل، حازم حمايل، محمد ملايشة، ضياء طه، طارق أبو طبيخ، أحمد دعدس، فاروق سلامة، علاء حمايل، عمر حمايل.

ومدد الاحتلال اعتقال الأسرى: مجاهد يوسف، مجاهد يوسف، محمد دبك، علي دراغمة، خليل قطاش، معاذ حسن، كامل أبو شنب، عبد الحميد حامد، سامر نوفل، في محكمة الاحتلال في "الجلمة"، كما ومدد اعتقال الأسرى: سامر النتشة، سهام البطاط، كريم القاضي، جهاد برادعية، أيمن مسالمة، فراس أبو خلف في محكمة الاحتلال في "عسقلان".

إلى ذلك، فقد مددت محكمة الاحتلال في "المسكوبية" اعتقال كل من الأسرى: عبد الله عرموش، محمد خطيب، علاء دار ابراهيم، مجاهد منصور.

التعليقات