لقاء هام للناشط المجتمعي عزات مطاوع ضمن (سيرتي ومسيرتي)

لقاء هام للناشط المجتمعي عزات مطاوع ضمن (سيرتي ومسيرتي)
رام الله - دنيا الوطن
بادرت المؤسسة الدولية لرعاية كبار السن Help Age
International في فلسطين بتوثيق حياة نخبة من نشطاء كبار السن لتسليط الضوء عليهم وعلى عطائهم للمجتمع وإبراز سيرة عملهم المتواصل والمميز.

حيث التقى وفد صحفي من المؤسسة الدولية الناشط المجتمعي أ.عزات أحمد مطاوع المدير الإداري بالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس بمقر الاتحاد لتوثيق أنشطته ضمن مشروع
التوثيق(سيرتي ومسيرتي).

تحدث مطاوع حول طفولته ومسيرة حياته منذ فترة الشباب وكفاحه لتوفير لقمة العيش الكريمة للأسرة وسط الظروف السيئة التي عانى منها شعبنا الفلسطيني.

كما تحدث أ.عزات مطاوع عن حبه لعمل الخير والتطوع لخدمة أبناء شعبنا من خلال تطوعه بالاتحاد العام للمعاقين بخان يونس وعشرات الجمعيات التي تقدم الخدمات المساندة لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة دوي الإعاقة وكبار السن والعمل لتوفير الحياة الكريمة لهم وتوفير الأدوات المساندة لهم من خلال التواصل مع الجهات المختصة.

وأكد مطاوع على أهمية التطوع وانه برغم الإعاقة السمعية لديه إلا انه يشعر بالسعادة والفخر بعمله التطوعي وان الله بارك في عمله حيث كون أسرة ناجحة سعيدة وكل ذلك برضا الوالدين .

وناشد كبار السن بعدم اليأس والانخراط في الحياة  بايجابية والتواصل مع المجتمع وتقديم كافة الخبرات للاستفادة منها في جهود تنمية المجتمع ونصرته.

كما قام الوفد الصحافي بلقاء والد ووالدة أ.عزات مطاوع لتوثيق السيرة الذاتية .

يذكر أن المشروع يأتي ضمن (بناء القدرات لتحسين رفاهية كبار السن المهمشين في قطاع غزة المرحلة الثانية والممول من مؤسسة كاريتاس ألمانيا.

جدير بالذكر انه سيتم إصدار كتيب يوثق هذه السيرة وسيتم توزيعه في الحفل الختامي للمشروع والذي سيتخلله تكريم لهذه الشخصيات الاعتبارية التي شاركت بهذا العمل.

تكون وفد المؤسسة الدولية لرعاية كبار السن HelpAge
International من أ.علياء الحايك مسئولة العلاقات العامة والإعلام والصحفي أحمد الشياح.

فيما شارك في اللقاء رئيس الاتحاد العام للمعاقين بخان يونس أ.خالد قنن وأ.توفيق العبادسة وأ.نادية الفقعاوي والمنسق الإعلامي للاتحاد أ.جهاد أحمد.