تجمع أهل الشبابي يقيم أمسية رمضانية بعنوان " قطائف رمضانية "

رام الله - دنيا الوطن
أقام مساء أمس تجمع أهل الشبابي أمسية رمضانية بعنوان " قطائف رمضانية " وبحضور ما يقارب 120 شاب من مناطق شرق محافظة خانيونس حيث استضاف خلالها عدد من الكتاب والشعراء والمدربين وتخلل الأمسية العديد من الفقرات منها : الفقرة التدريبية , فقرة تجربة كاتب , فقرة المسابقات , فقرة الشعر .
وأكد جهاد شاهين رئيس التجمع أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة النشاطات التي يقوم بها تجمع أهل الشبابي شرق محافظة خانيونس والتي تعمل عليها العديد من اللجان الشبابية بهدف تغيير الواقع الشبابي والمجتمعي في شرق محافظة خانيونس.
من جانبه قال أنيس ابو حمد رئيس اللجنة الثقافية أن هذه الأمسية هي الأولى ضمن سلسلة الأمسيات التي تعكف اللجنة الثقافية على تنفيذها خلال الفترة القادمة والتي تهدف الى خلق حالة ثقافية وتوعوية لدى جيل الشباب في منطقة شرق خانيونس.
وقال محمد أبو لطيفة رئيس دائرة العلاقات العامة والاعلام في التجمع أن تجمع أهل الشبابي وضمن الخطة المتكاملة التي يعمل عليها ضمن لجانه المتنوعة يهدف للنهوض بالشباب وخلق حالة من الوعي والتنمية الثقافية والفكرية لدى فئة الشباب في عدة مناحي حيث سيكون ضمن الفعاليات إنطلاق حملة " بدنا ملعب " والتي سيتم البدء بها من خلال دوري كرة طائرة سينفذه التجمع خلال الاسبوع الحالي , كما ودعي جميع الشباب للمشاركة بهذه الفعاليات والأنشطة