في رسالة موجهة الى الرئيس السيسي، الدكتور اياد علاوي نائب رئيس جمهورية العراق يستنكر الحادث الارهابي الذي اودى بحياة النائب العام المصري

في رسالة موجهة الى الرئيس السيسي، الدكتور ايــاد عــلاوي نائب رئيس جمهورية العراق  يستنكر الحادث الارهابي الذي اودى بحياة النائب العام المصري


بعث الدكتور اياد علاوي نائب رئيس جمهورية العراق برسالة تعزية الى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على خلفية الحادث الارهابي الذي اودى بحياة النائب العام الشهيد هشام بركات .

وقد عبر الدكتور علاوي خلال الرسالة عن ادانته الشديدة لكل مايمس امن جمهورية  مصر العربية الشقيقة ، معربا عن حزنه العميق، واستهجانه لهذا الحادث المؤسف، ومؤكدا على ضرورة نبذ العنف والفوضى .

كما اشار السيد نائب رئيس الجمهورية الى اهمية " الحفاظ على مصالح مصر العليا في هذه الظروف الحرجة التي تتطلب تضافر كل الجهود  من اجل تعزيز اﻻمن والسلم الاجتماعي "، مشددا على ان " المؤامرة التي تتعرض لها منطقتنا العربية تتطلب تحركا عربيا جديا لمواجهة قوى الظلام، وعلينا ان نقف صفا واحدا لتحمل المسؤولية والعمل على القضاء على الارهاب واقتلاعه من معاقله " .


وختم الدكتور علاوي رسالته بتأكيد وقوفه مع مصر وشعبها وقيادتها الوطنية بكل الامكانات داعيا للشهيد بالرحمة ومعزيا ذويه وشعب مصر بهذه الخسارة الجسيمة .

التعليقات