أبو وائل أبو النجا يوجه رسالة شكر ومبايعة للرئيس أبو مازن ويؤكد : اعادة رواتب والصرف هذا الشهر

أبو وائل أبو النجا يوجه رسالة شكر ومبايعة للرئيس أبو مازن ويؤكد : اعادة رواتب والصرف هذا الشهر
رام الله -خاص دنيا الوطن
وجّه أبو وائل ابو النجا أمين سر حركة فتح في قطاع غزة رسالة شكر ومبايعة وتأييد للرئيس محمود عباس ابو مازن مثنيا على مصادقة لارئيس لاعادة رواتب المقطوعة رواتبهم بعد الانقسام وبسبب مشاركتهم في مؤتمر رشاد الشوا .

واكد ابو النجا مصادقة الرئيس على اعادة رواتب كشفين الاول هو لاسماء وموظفين قُطعت رواتبهم ابان فترة الانقسام والكشف الثاني لمن لم يُعد راتبه بعد قطعه بسبب مشاركته في مهرجان عقد برشاد الشوا قبل خمسة اشهر .

واوضح ابو النجا انه تلقى اتصالا من مكتب الرئاسة ومن الحاج اللواء اسماعيل جبر رئيس لجنة الضباط ومساعد القائد الاعلى يبلغه بقرار الرئيس ومصادقته على اعادة الراتب موجها شكره لكل الجهود التي بذلت من اجل اعادة الرواتب .

وثمن ابو النجا قرار الرئيس ابو مازن مؤكداً ان فرحة عارمة لدى اهالي المعادة رواتبهم وتاكيدهم جميعا على السير خلف ثقة الرئيس وتوجهاته وسياسته الحكيمة .

واشار ابو النجا ان الخطوة تاتي للتخفيف من معاناة شعبنا وادخال السرور والبهجة على اهالي المقطوعة رواتبهم مؤكداً ان الرئيس ابو مازن هو أب للجميع وقائد كبير يستشعر آلام ومعاناة شعبنا مؤكدا ابو النجا المضي قدما على موقف الرئيس ابو مازن ومعاهدته على المضي قدما من اجل احقاق حقوق شعبنا الفلسطيني .