ادانة الاعتداء الارهابى على الجيش والشرطة بسيناء والمحافظات الاخرى

رام الله - دنيا الوطن
يدين الشريف د/ عبدالله الناصر حلمى، امين عام تجمع آل البيت الشريف واتحاد القوى الصوفية الاعتداء الارهابى على الجيش والشرطة بسيناء والمحافظات الاخرى الذى شنته جماعة اخوان الشيطان وغيرها من جماعات الارهاب المسلج التى تسعى لاثارة البلبلة واسقاط الدولة فى صراعات داخلية

واكد على ان المصريين يد واحدة فى مواجهة الارهاب الاسود خلف القيادة السياسية المنتخبة ولن ينجح الارهاب ابدا فى تحقيق اغراضه الخبيثة.

وقد حمل دول خارجية مسؤولية ما يحدث بسيناء الآن، قائلًا: "أجهزة استخباراتية أجنبية تقود الحرب الدائرة في سيناء ضد الدولة المصرية، ويجب التعامل في ضوء ذلك بكل قوة؛ للرد على هذه الضربات".

وأضاف: "نحن أمام تخطيط محكم جدًا، وهجمات شرسة، لم تشارك بها جماعة الإخوان فقط، بل تشارك فياه جماعات إرهابية أخرى، أكثر قدرة، وأجهزة استخباراتية، من دول مختلفة".

وأشار إلى أن "الفترة الماضية كان هناك تصريحات كثيرة من الإخوان حول
تطوير العمليات الإرهابية، والانتقال إلى مستوى الاغتيالات السياسية، وهذا ما حدث بالفعل"، لافتا إلى أن "حادث 6 أكتوبر بالأمس كان يستهدف شخصية هامة تقيم هناك".

يجب ان يعى الشعب المصرى بانه يخوض حرب حقيقية بكل معانيها وهى بلا ادنى شك حرب وجود.

يجب ان نقف جميعا صفا واحدا مساندين للقيادة السياسية والعسكرية حتى نعبر الازمة الحاليه بالنصر على اعداء الوطن بالداخل والخارج باقرب وقت باذن.

ان قلوبنا تقطر دماءً كلما سمعنا خبر استشهاد احد ابناء مصر ونعزى انفسنا واسر الشهداء .

التعليقات