فيديو: الكشف عن تفاصيل مقتل 100 مسلح شاركوا في هجمات سيناء صباح اليوم

فيديو: الكشف عن تفاصيل مقتل 100 مسلح شاركوا في هجمات سيناء صباح اليوم
رام الله - دنيا الوطن
أكد الكاتب الصحفي أشرف سويلم، من شمال سيناء، أن قوات الجيس استطاعت تدمير تجمعاً رئيسيين لعناصر بيت المقدس بشمال سيناء وقتل 100 إرهابي وإصابة آخرين.

وأضاف "سويلم" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار" عبر فضائية "سي بي سي إكسترا" مساء اليوم الأربعاء، أن القوات الجيش قصفت  7 سيارات ربع نقل "لاند كروزر" اليوم بالقرب من الوحدة الصحية بقرية "أبو طويلة" بالشيخ زويد كانت ترفع علم داعش، وتمكنت من قتل من 50 إلى 70 إرهابيا على الأقل وإصابة آخرين.

وتابع، أن طائرات الآباتشي قصفت سيارتين آخرتين بـ"حي بحبوح" وتجمعات إرهابية بـ "قري التومة والمقاطعة جنوب الشيخ زويد وقرية المهدية  جنوب رفح"، موضحاً أنه حتى الآن قوات الأمن نجحت في تصفية نحو 100 عنصر إرهابي وإصابة آخرين.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن القوات المسلحة مازلت تستهدف العناصر الإرهابية، موضحاً أن تنظيم السلفية الجهادية الداعم لداعش بقطاع غزة، نقلت دعما لوجيستيا كبيرا إلى تنظيم "بيت المقدس" الذي انهار بعد الضربات المتتالية من الجيش المصري لتنفيذ تلك العملية.

يذكر أن إرهابيين استهدفوا، صباح اليوم، 5 أكمنة للجيش في الشيخ زويد بقذائف الهاون و"آر بي جي"، ما أسفر عن سقوط ضحايا من الجيش بين شهيد ومصاب ولم يعلن رسميًا عن الأعداد، فيما اشتبكت القوات معهم وصفت 39 إرهابيًا، ودمرت 3 عربات "لاند كروزر" محملة بمدافع مضادة للطائرات.

 



 

التعليقات