"أف3 ريسنج" يحصد المركز الأول محلياً وعالمياً في سباقات "أس. دبيلو. أس. سينيور سبرينت"

"أف3 ريسنج" يحصد المركز الأول محلياً وعالمياً في سباقات "أس. دبيلو. أس. سينيور سبرينت"
رام الله - دنيا الوطن
حصد فريق "أف3 ريسنج" المركز الأول محلياً وعالمياً في سباقات "أس. دبيلو. أس. سينيور سبرينت"، حيث حل عاطف البرواني في المركز الأول بعد حوالي 11 جولة ، ليتصدر بذلك قائمة المشاركين محلياً وعالمياً في بطولة الكارتينغ.  

وخلال البطولة قدم البرواني أفضل عروضه في فئة "أس. دبليو. أس. جونيور" التي شهدت منافسة قوية وكبيرة  لينتزع أحد اعضاء فريق اف3 ريسنج المركز الأول بجدارة.

وبهذه المناسبة، قال السيد هيثم سلطان، قائد فريق أف3 ريسنج  (F3 Racing):" نحن فخورون جداً بالإنجازات التي حققنها ونحققها في العديد من السباقات المحلية والعالمية، لكننا في نفس الوقت غير متفاجئين بما يحققه أعضاء الفريق لأننا ندرك تماماً مهارة أبطالنا وقدرتهم على تحقيق الفوز دوماً، حيث يظهر ذلك بوضوح في كافة المسابقات التي يشاركون بها سواء كانت محلية على مستوى دولة الإمارات أو عالمية مثل مشاركته في دورة هذا العام من نهائيات "أس. دبليو. أس. غراند" التي إقيمت مؤخراُ في العاصمة الفرنسية، والتي قدم بها الفريق عروضاً مذهلة ابهرت الجمهور والحضور".

ويحظى فريق أف3 ريسنج (F3 Racing)، الذي نخبة من السائقين الإمارتيين المحترفين في رياضة سباق السيارات بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس التنفيذي ولي عهد دبي. وقد شارك الفريق في نهائيات "أس. دبليو. أس. غراند"، التي إقيمت على مدى ثلاثة أيام في العاصمة الفرنسية كممثل لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدوره، قال عاطف البرواني: "إن سباقات "أس. دبليو. أس" تصبح أقوى وأقوى يوماً بعد يوم، حيث تسهم نوعية السائقين المتميزة في رفع مستوى المنافسات في هذه السلسلة من السباقات. ومع تحقيق هذه المراكز المتقدمة في سباقات عالمية ومحلية، يثبت اعضاء فريق أف3 ريسنج مجدداً ثباتهم وحرفيتهم أثناء مشاركتهم في مثل هذه السباقات، ومن هنا نتقدم في فريق اف3 ريسنج بحزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي على دعمه الكبير  للفريق، والذي لولاه لما تمكنا تقديم هذه المستويات الرفيعة في الأداء وتحقيق هذه الانجازات العظيمة في وقت قياسي."


التعليقات