جمال سليمان يستهزئ بنقيب الفنانين السوريين

جمال سليمان يستهزئ بنقيب الفنانين السوريين
رام الله - دنيا الوطن
استضاف برنامج «ريتينغ رمضان» على شاشة «أبوظبي» كل من المخرج حاتم علي، وجمال سليمان وأمل بوشوشة، كأبطال لمسلسل «العراب نادي الشرق»، بضيافة ميساء مغربي ووسام البريدي.

وقال جمال سليمان إن الدراما العربية لا تغير شيئا في الواقع، معتبرا ان الفن حكايات تروى للناس، ويبقى عليهم أن يستخلصوا العبرة منها، ويقترحوا الحلول، مشيدا بمؤسسة «أبوظبي للإعلام» وبدورها في دعم الدراما السورية قائلا: «كان لها موقف مشرف من الدراما السورية في المحنة، والآخرون لم يلعبوا هذا الدور، أثبتت أنها تنظر بوعي إلى المستقبل».

وكشف عن اسم صاحب الاتصال الذي كتب عنه عبر حسابه على «فيسبوك»، إذ قال: «هو أيمن زيدان الذي امتلك من النبل والأخلاق ما خوله الاتصال بي ليبارك لي عن دوري في «العراب» برغم اختلافنا في الكثير من الأمور ومنها السياسة»، مما جعله يشعر بأن سورية بألف بخير رغم كل شيء.

وكان لافتا استهزاء سليمان بصورة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان حين قدموها له للتعقيب عليها، علما أنه بعيد انتخابه نقيبا، أصدر رمضان قرارا بفصل جمال من نقابة الفنانين قبل أن يلغى القرار لاحقا، وجاء رد جمال على الصورة ساخرا بحركة رأس يؤنس منها الامتعاض.
 









التعليقات