جبهة التحرير الفلسطينية تدين العمل الإرهابي الذي استهدف موكب النائب العام المصري

رام الله - دنيا الوطن
ادانت جبهة التحرير الفلسطينية بشدة العمل الإرهابي الذي استهدف موكب النائب العام المصري المستشار  هشام بركات وادى الى استشهاده وجرح العديد من المواطنين .

وتقدمت الجبهة باسم امينها العام الدكتور واصل ابو يوسف ومكتبها السياسي ولجنتها المركزية وعموم قيادتها وكوادرها ومناضليها واعضاءها من الحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق ورجال القضاء في مصر، بأحر التعازي لاستشهاد النائب العام هشام بركات الذي ذهب ضحية مواقفه تجاه الجرائم التي ارتكبتها التنظيمات الارهابية بحق شعب مصر.

واعتبرت الجبهة هذا العمل حلقة من حلقات ما وصفته بـ"الإرهاب الأسود" المنفلت من عقاله والمتنقل في دول المنطقة، والذي كان آخر ضحاياه عشرات المدنيين والسياح الأبرياء في كل من تونس والكويت وفرنسا و، مؤكدة أن تزايد ظاهرة الإرهاب فى العديد من البلدان العربية تنعكس سلبيا على القضية الفلسطينية وقضايا الأمة العربية.

وأعربت جبهة التحرير عن ثقتها بأن مصر قادرة على هزيمة الإرهاب الأسود والانتصار عليه والحفاظ على مصر العربية وقدراتها ومكانتها، وفى الدفاع عن مصالح الأمة العربية ووحدة بلدانها التى تتعرض لمؤامرات التجزئة والتفتيت.

واكدت جبهة التحرير الفلسطينية إن جريمة استهدف موكب النائب العام المصري المستشار  هشام بركات،ليست معزولة عن ظاهرة الإرهاب فى المنطقة التى تغذيها القوى المعادية وفى مقدمتها العدو "الصهيونى" الذى يستهدف تفتيت الأمة العربية وبلدانها وقدراتها واشغالها فى تناقضات تحرف نضالها ضده وضد أطماعه فى فلسطين وفى كامل المنطقة العربية، مما يستدعي من كافة القوى العربيه واحزابها استنهاض طاقاتها في مواجهة قوى الارهاب التكفيرية وكل من يساندها ويوفّر لها الرعاية والدعم.

وعبرت الجبهة عن تضامنها ووقوفها الى جانب الشقيقة مصر ، ومتمنية للجرحى الشفاء العاجل.