التوجيه السياسي في نابلس يواصل تنظيم المحاضرات لمنتسبي المؤسسة الامنية

رام الله - دنيا الوطن
ضمن التعاون بين مفوضية التوجيه السياسي في نابلس وباقي اذرع المؤسسة الامنية والجمعيات الاهلية ، واصل كادر التوجيه السياسي في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات والتي تهدف الى زيادة ثقافة الضباط والافراد ورفع الوعي الوطني والديني خاصة في شهر رمضان الكريم ، حيث التقى الشيخ زكريا زيدان المرشد الديني للقوات في نابلس بمنتسبي الضابطة الجمركية والقى لهم درسا دينيا بعنوان الضمير الحي ، وقال ان رجل الامن يجب ان يكون قدوة حسنة ومثال اعلى في الاخلاق والسلوك وان يطبق القانون بمهنية وشفافية ويحافظ على المبادئ والقيم الوطنية .

ومن جهته حاضر نائل جمعة لضباط وافراد الشؤون الادارية في الامن الوطني وتحدث عن اصول العمل الامني والذي يجب ان يحاط بالسرية والكتمان والحفاظ على المعلومات .

كما التقى امجد الجاغوب بمنتسبات الجمعية الخيرية في بيتا وتحدث عن دور الجمعيات الاهلية والنسوية في مساعدة الفقراء والمحتاجين وذوي الاحتياجات الخاصة  .

  وفي ذات السياق واصلت دائرة الارشاد الديني بالتوجيه السياسي في نابلس وشرطة المحافظة بالتعاون مع مديرية الاوقاف اقامة الدروس الدينية للنزلاء بمركز الاصلاح والتأهيل ، حيث حاضر الشيخ نابغ بريك للنزلاء عن الرجوع لله والتوبه .