تلفزيون فلسطين ينظم إفطار في بيت الأسير ناهض عبد القادر حميد بمخيم جباليا شمال القطاع

تلفزيون فلسطين ينظم إفطار في بيت الأسير ناهض عبد القادر حميد بمخيم جباليا شمال القطاع
رام الله - دنيا الوطن
في اطار التواصل الاجتماعي مع ذوي وأهالي الاسري القابعين خلف اسوار زنازين الاحتلال الإسرائيلي قام تلفزيون فلسطين ونشطاء لاجل الاسري ومتضامنين بزيارة لبيت الاسير البطل ابن حركة فتح ناهض عبد القادر حميد بمخيم جباليا شمال القطاع وقام تلفزيون فلسطين بتصوير حلقة افطار في بيت اسير للوقوف بجانب اهله في محنتهم. 

يذكر ان الاسير ناهض حميد قد تم اختطافه من بيته في شمال بيت حانون فجر يوم 12/6/2007 بتهمه نشاطه المقاوم ضد الاحتلال وتم الحكم عليه عشرون عاما تم قضاء ثمان سنوات منهم. 

وقد اثني اخ الاسير جميل حميد علي جهود الطواقم الصحفية في فضح ممارسات الاحتلال بحق الاسري وما يتعرضون له من مضايقات يومية من السجانين ناهيك عن الاهمال الطبي بحق المرضي من الاسري ووجه كلمة صبر لاسرانا البواسل بان الفرج ات لا محالة وما النصر الا صبر ساعة. 

وقال ابن اخ الاسير الاستاذ معين حميد ان وقوفنا جميعا بجانب اسرانا الابطال هو واجب وطني وديني واخلاقي ويجب علي كافة شرائح المجتمع وكافة اطيافه السياسية المشاركة الفاعلة في نصرة قضية اسرانا البواسل ليعلم العالم اننا ندافع عن قضية حق في وجه الباطل المحتل وارسل رسالة للاسري جميعا ان لت تياسوا فالظلم لا يدوم وسياتي فرج الله قريب. 

ولا يزال الالاف من الاسري الفلسطينيين يقبعون خلف اسوار الاحتلال البغيض بعضهم امضي اكثر من ثلاثة عقود وبعضهم سنوات طوال والاخرين بالحبس الانفرادي والاداري . 

وسيبث لقاء حلقة الافطار في بيت الاسير ناهض حميد يوم 28 من رمضان علي شاشة تلفزيون فلسطين.