بالفيديو: هجوم مروع على فتاة خارج أبواب المدرسة لإعادتها إلى الفصل

بالفيديو: هجوم مروع على فتاة خارج أبواب المدرسة لإعادتها إلى الفصل
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت فتاة تبلغ من العمر 13 عامًا إلى الضرب المبرح من قبل فتاة أخرى خارج أبواب مدرستها في مانشستر لإعادتها إلى الصف مرة أخرى.

وبحسب موقع ميرور، أظهرت اللقطات التي سجلها الطلاب على هواتفهم المحمولة لحظة تعرض الطالبة إلى هجوم وحشى من فتاة أخرى بالركل واللكم كما قامت بجرها من شعرها، وانتهى الهجوم بعد أن تدخل سائق الحافلة المدرسية وبعض المارة.

ووفقًا لرواية الضحية، قالت إfont-size: 14pt;">نها حاولت ترك المدرسة في وقت مبكر لتجنب الفتاة بعد أن هددتها بالضرب لكنها كانت في انتظارها بالخارج.

نقلت الفتاة إلى المستشفى على الفور، وذكرت التقارير الطبية أن الفتاة أصيبت بكدمات بالغة في الوجه والصدر والذراعين كما ظهرت علامات للعض على جسدها.

وعلقت مديرة المدرسة " ريبيكا سميث "، أن الحادث وقع خارج ساعات المدرسة وخارج مبنى الدراسة ولذلك سيتم التعامل معه من قبل الشرطة، لكن المدرسة ستقوم بتحقيق داخلي وستفرض عقوبات على المتورطين.

وقال المتحدث باسم الشرطة، إنه أثناء التحقيق مع شهود العيان حصلت الشرطة على 60 رواية مختلفة للحادث وعلى الرغم من الجهود المبذولة لم يتوصل الضباط إلى الأدلة الكافية مما أدى إلى إغلاق التحقيق.


 




التعليقات