جمعية الاقصى تجمع على مائدتها المسلمين والمسيحيين في إفطار بمدينة الرملة

جمعية الاقصى تجمع على مائدتها المسلمين والمسيحيين في إفطار بمدينة الرملة
رام الله - دنيا الوطن
بدعوة من الحركة الاسلامية في مدينة الرملة تبنت جمعية الاقصى لرعاية الاوقاف والمقدسات الاسلامية الافطار السنوي الذي يجتمع فيه اهل مدينة الرملة، وقد أقيم يوم الثلاثاء الثالث عشر من رمضان 1436هـ وفق 30.6.2015م في ساحة مدرسة الهدى الاهلية في الرملة.

هذا وقد حضر الافطار المئات من اهالي مدينة الرملة المسلمين والمسيحيين يتقدمهم ائمة المساجد ورجالات الكنيسة ،واعضاء المجلس البلدي في اللد والرملة واعضاء اللجنة الشعبية الموحدة ، اللد والرملة ودهمش .

اختتمت الامسية بكلمات شكر وثناء للقائمين على هذه اللفتة الطيبة واكد المتحدثون على اهمية اللحمة الوطنية والحفاظ على روح الاخوة والتسامح والحوار بين ابناء الشعب الواحد مسلمين ومسيحيين.

نائب رئيس الحركة الاسلامية الشيخ صفوت فريج -مدير جمعية الاقصى شكر مؤسسة امان على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده وخاصة في المسجد الاقصى ومدينة القدس والداخل الفلسطيني.

كما واشاد بدور رئيس الحركة الاسلامية في مدينة الرملة الشيخ علي الدنف ورئيس الحركة الاسلامية في المركز الشيخ يوسف القرم على نشاطهم وتعاونهم المتواصل مع مشاريع جمعية الاقصى في المدن الساحلية للمحافظة على الأوقاف الاسلامية وتثبيت رباط الأهل فيها.































التعليقات