شيخ الأزهر: الهجمات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا وحدة وتلاحما

شيخ الأزهر: الهجمات الإرهابية لن تزيد المصريين إلا وحدة وتلاحما
رام الله - دنيا الوطن
جدد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، إدانته للعمل الإرهابى الجبان الذى استهدف النائب العام المصرى المستشار هشام بركات، وأسفر عن استشهاده وإصابة عدد من مرافقيه.

وقال الإمام الأكبر فى تصريح صحفى صباح اليوم، إن من يرتكبون مثل هذه العمليات الإرهابية الخسيسة، مجرمون لا يعرفون مصر، ولا يعلمون قدر الدولة المصرية التى انكسرت على أعتابها أعتى موجات الحروب والهجمات البربرية ضد الإنسانية .

وأكد أن هذه الجرائم النكراء التى راح ضحيتها شهيد الوطن نائب عام مصر المستشار هشام بركات ومن قبله أربعة شهداء من القضاة الشباب، وما يسقط كل يوم من شهداء أبرار من أبناء القوات المسلحة والشرطة، لن تزيد شعب مصر إلا وحدة وتلاحمًا من أجل حفظ الوطن، وذلك بالتكاتف مع مؤسسات الدولة من الجيش والشرطة والقضاء، لإفشال هذه المخططات الخبيثة التى تستهدف استقرار مصر وأمنها.

وتابع الإمام الأكبر: إننى عندما أتحدث مع بسطاء الشعب المصرى وأنا أجلس دائما بينهم فى الأقصر أجد أن لديهم يقينا راسخا بصمود المصريين واستعدادهم النفسى اللامحدود لبذل الغالى والنفيس من أجل مصر، رحم الله شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء من أجل رفعة واستقرار هذا الوطن.

التعليقات