فريق الكلية العربية الجامعية رفح يحقق نتائج كبيرة في البطولات الرياضية الرمضانية

رام الله - دنيا الوطن
شارك فريق الكلية العربية للعلوم التطبيقية برفح في بطولة الشهيد منصور ابو رضوان المقامة على ملعب كندا التي نضمها اتحاد شباب الاستقلال فدا في رفح وقد شارك في البطولة أفضل الفرق على مستوى المحافظة وقد نجح فريق الكلية العربية في تجاوز الفرق التي واجها والتغلب عليها والوصول إلي المباراة النهائية ومن ابرز الفرق التي تم الفوز عليها (فريق الشهيد تيسير أبو سنيمة ، وفريق الشهيد مجدي الخطيب ،وفريق الشهيد منصور أبو رضوان).

وفي المباراة النهائية قدم فريق الكلية العربية مباراة رائعة أمتع فيها الجماهير وتقدم فيها طيلة دقائق المباراة على الفريق المنافس وقد كان فريق الكلية متقدما بنتيجة 2-1 ولكن سوء الحظ الذي لم يحالف الفريق حيث تمكن الفريق المنافس من تسجيل هدف التعادل في أخر دقائق المباراة لتنتهي بتعادل الطرفين بنتيجة 2-2 واحتكم الفريقين إلي ضربات الجزاء التي ابتسمت لفريق الشهيد محمود فرحات وخسر الفريق البطولة وحصل على المركز الثاني ولكن لم يخسر حب الجماهير التي نال الفريق إعجابها على مقدمه من أداء رائع ومميز وبشهادة كبار الشخصيات الرياضية .

وقال نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور احمد عواجة أن مشاركة الكلية العربية في البطولات الرياضية تأتي في إطار اهتمام قسم شؤون الطلبة بالمشاركة في مختلف الأنشطة الشبابية والثقافية والرياضية والاجتماعية الرامية إلى صقل مواهب الطلاب وتنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف الأنشطة، مبيناً أن الكلية العربية تولي اهتماما كبيراً بالمشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية بما يحقق رؤة ورسالة الكلية.

وأضاف الدكتور احمد عواجة أن تحقيق فريق الكلية نتائج إيجابية في البطولات الرياضية يعكس مدى الاهتمام الذي توليه الكلية بالأنشطة الشبابية والرياضية.

كما شارك فريق الكلية العربية في بطولة ريتشل الكوري المقامة في صالة خدمات رفح وكانت اقوي المباريات التي تم إقامتها في البطولة جمعت بين فريق الكلية العربية وفريق الاتحاد الوطني الحاصل على لقب البطولة مرتين في أخر نسختين للبطولة والذي يمتلك اقوي نجوم أندية قطاع غزة.

وتمكن فريق الكلية العربية من الفوز على فريق الاتحاد الوطني بنتيجة 2-1 لفريق الكلية العربية وأحرز الهدفين احمد العمواسي و عبد العزيز النواجحة وقد قدم الفريق أداء مميزا نال فيه إعجاب وتشجيع الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة وحصل على أفضل لاعب في المباراة حارس مرمى الكلية العربية باسل الذي تألق ودافع عن مرماه من الأهداف.

وحيث تعرض لإصابة في المباراة ولكنه عاد سريعا وساهم في فوز فريقه على اقوي الفرق في البطولة حيث كسب هذا الحارس تشجيع الجماهير التي ساندته بقوة ليصعد الفريق إلي دور 16 و يواجه فريق الشهداء في مباراة قوية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

كما شارك فريق الكلية العربية في بطولة شهداء كندا المقامة على أرضية مؤسسة حي كندا والتقى فريق الكلية العربية فريق المرحوم عودة ابو محسن حيث انتهت المباراة بنتيجة كبيرة لفريق الكلية العربية 7-0 للكلية العربية.

وتناوب على تسجيلها كل من احمد العمواسي و حسين كلاب و حسن يونس و خليل العمواسي وعبد العزيز النواجحة وصعد الفريق للدور 16 حيث يلتقي فريق الشهيد فتحي عياش يوم الأربعاء القادم .