وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة فهد سليمان يقدم العزاء برحيل بريماكوف

وفد الجبهة الديمقراطية برئاسة فهد سليمان يقدم العزاء برحيل بريماكوف
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين؛ برئاسة فهد سليمان نائب الأمين العام، بتقديم التعازي في سفارة روسيا الاتحادية بفقدان ورحيل المفكر الكبير يفغيني بريماكوف..

فهد سليمان دوّن كلمة في دفتر العزاء ورد بها..

"نتقدم وحزننا كبير على الفقدان الكبير.. نتقدم بإسم شعبنا الفلسطيني والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين؛ بأسمى آيات التقدير، برحيل الصديق الكبير للشعوب العربية، الراحل الكبير الذي اتسم بمواقفه المبدأية الثابتة، ومناصراً للحقوق الوطنية لشعب فلسطين، وللشعوب العربية..".

"نقف اليوم أمام السياسي الكبير الذي تقلد أرفع المناصب في دولة روسيا الاتحادية، الرجل الذي امتلك خبرات واسعة في منطقتنا، وذهناً وقاداً، ومستوىً اكاديمياً رفيعاً، كان من خلال ذلك كله يقارب القضايا والملفات الشائكة في عموم المنطقة العربية والشرق أوسطية..

لن ننسى يوماً علاقته الرفاقية الحميمة مع الرفيق الأمين العام نايف حواتمة، منذ مطلع السبعينيات من القرن الماضي، الصديق الكبير لشعبنا الفلسطيني، وللجبهة الديمقراطية..".

إلى خلود الكبار الذين تبقى ذكراهم ماثلة أمام المناضلين الطليعيين، وأمام أبناء الشعب.. وحتى إنجاز الحقوق الوطنية المشروعة غير القابلة للتصرف لشعبنا الفلسطيني.

التعليقات