توزيع طرود غذائية على المحتاجين في البداوي شمال لبنان

توزيع طرود غذائية على المحتاجين في البداوي شمال لبنان
رام الله - دنيا الوطن
- وزعت اللجنة السياسية في الساحة الاوروبية اليوم مئات الطرود الغذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة في شمال لبنان.

وبدأ التوزيع من مركز الشهيد ياسر عرفات في البداوي بحضور محمد فياض امين سر اقليم حركة فتح وممثل منظمة التحرير الفلسطينية في شمال لبنان والعديد من كوادر قيادة المنطقة.

واكد فياض ان هذه المبادرة جاءت تنفيذا لتعليمات الرئيس محمود عباس الذي نقف الى جانبه في مواجهة صلف الاحتلال وسعيه الدؤوب لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين الى ديارهم، وسنبقى في حركة فتح متمسكون بحقوقنا وثوابتنا وان اي مبادرات او اتفاقات لا تحققها ستمنى بالفشل.

ومن جانبه صرح ابو كريم فرهود رئيس اللجنة السياسية في الساحة الاوروبية ان توزيع الطرود الغذائية على المحتاجين في هذا الشهر الفضيل يمثل جزءا من واجب المقيمين في المهجر تجاه الاهل في المخيمات الفلسطينية داخل الوطن وخارجه، وانسجاما مع توجيهات السيد الرئيس وانصياعا لتعليماته.

واستذكر فرهود استشهاد الطفل المقدسي محمد ابو خضير في الذكرى السنوية الاولى للجريمة التي ارتكبت بحقه وقال ان اللجنة السياسية ستحيي ذكرى استشهاده خلال الايام القليلة القدمة، وتمنى ان يعيد الله تعالى الشهر الفضيل على شعبنا وقد تحققت امانينا بالحرية والاستقلال واقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.



التعليقات