ضمن أنشطتها المجتمعية في الشهر الفضيل.."أسواق" تستعيد ذكريات رمضان مع الشواب على مائدة الإفطار

ضمن أنشطتها المجتمعية في الشهر الفضيل.."أسواق" تستعيد ذكريات رمضان مع الشواب على مائدة الإفطار
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة أسواق بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع بدبي، إفطاراً جماعياً لخمسٍ وعشرين مسناً في نادي ذخر الاجتماعي في منطقة البرشاء، وذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة في الشركة والموظفين. ويأتي هذا الحراك المجتمعي في ظل الأنشطة المتعددة التي أطلقتها أسواق منذ بداية شهر رمضان المبارك.

واستمع الحضور قبل مأدبة الإفطار إلى محاضرة دينية ألقاها الدكتور عبدالحميد ابراهيم حسن كبير الوعاظ في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، تناول خلالها مناقب الشهر الكريم وضرورة الاستفادة من النفحات الربانية في هذه الأيام المباركة من تعزيز أواصر التواصل مع العائلة والأهل والمجتمع، وضرورة الإرتقاء بالتعاملات اليومية بما يصب في صالح تكريس منظومة الأخلاق الراقية التي يهدف رمضان إلى بنائها. 

معلقاً على هذا اللقاء الرمضاني المميز، قال يوسف شرف، المدير التنفيذي لأسواق: "تتصدر المسؤولية المجتمعية قلب اهتماماتنا في أسواق، فقد كان شعارنا دائماً وسيبقى من المجتمع وإليه. حيث تشكل هذه الرؤية بوصلة عملنا في كل ما نقوم به. وقد اغتنما في الشركة مناسبة حلول الشهر الفضيل لنجتمع على مائدة الإفطار مع شوابنا، تلك الشريحة التي تتطلب دعماً خاصاً، ولم نرى مناسبة أفضل من الشهر الكريم لنخبرهم أنهم في قلوبنا وعقولنا على الدوام وهم البناة الأوائل وهم الأساس".

وتداخلت في هذا الإفطار أحاديث الحاضر مع ذكريات الأمس، فجاء لقاءً مشحوناً بالعواطف الجياشة وفرصة سانحة لاستحضار ذاكرة زمنٍ جميل، كان أجمل ما فيه ذكريات شهر الخير . حيث استذكر الجميع الطقوس والعادات المرافقة لهذا الزائر الكريم وصور تلاحم المجتمع فيه من تزاورٍ وتراحم، الأمر الذي انعكس على الحضور وحالة التأثر الشديدة التي بدت على البعض لا سيما المسنين الذين أكدوا أن هذا اللقاء الرمضاني أنعش ذاكرتهم وأعاد لهم ذكريات اجتماعات رمضان.