الحكم فى قضية تبادل الزوجات في مصر وبكاء وانهيار المتهمين داخل القفص

الحكم فى قضية تبادل الزوجات في مصر وبكاء وانهيار المتهمين داخل القفص
رام الله - دنيا الوطن
عاقبت محكمة جنح مدينة نصر أول برئاسة المستشار معتصم الجبالى، وسكرتارية حسام الدين محمد، أمس الاثنين، شبكة تبادل الزوجات الثانية، بالحبس لمدد تتراوح بين 3 سنوات و13 سنة، والمتهم فيها رجلان وامرأتان لاتهامهم بممارسة الدعارة عن طريق تبادل ممارسة الجنس مع الزوجات وإنشاء موقع إباحى على الإنترنت لاستقطاب آخرين بحسب "اليوم السابع".

منطوق الحكم 
وجاء منطوق الحكم كالتالى: حكمت المحكمة حضوريًا بحبس المتهم الأول "عمرو.م.ع" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الأولى والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثانية والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة والحبس سنة مع الشغل عن التهمة الرابعة والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الخامسة. 

وبحبس المتهمة الثانية "سماح.ر" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة والحبس سنة عن التهمة الرابعة والحبس ثلاث سنوات عن التهمة الخامسة وبراءتها عما سوى ذلك من اتهامات.

 وبحبس المتهم الثالث "محمد.م.ع" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الأولى والحبس ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة وبراءته من التهمة الثانية. 

وبحبس المتهمة الرابعة "سهام.م.م" ثلاث سنوات مع الشغل عن التهمة الثالثة وبراءتها عما سوى ذلك من اتهامات. 

وأمرت المحكمة بتنفيذ الحكم الصادر بشأن المتهمين جميعًا تنفيذًا مؤقتًا، مع وضع المحكوم عليهم تحت مراقبة الشرطة مدة مساوية لمدة العقوبة والمصادرة والمصاريف. 

وفور صدور الحكم انهار المتهمون داخل القفص ودخلت زوجاتهم فى وصلة من البكاء الشديد. 

وكانت المحكمة قد أمرت بإخلاء القاعة قبل صدور الحكم الذى لم يستغرق أكثر من 5 دقائق، قامت فيها المحكمة بالنداء على المتهمين داخل القفص والذين ردوا على المحكمة بالإيجاب، ثم تلت الحكم ورفعت الجلسة. 

التعليقات