أفكار رومانسية لعرض الزواج

أفكار رومانسية لعرض الزواج
رام الله - دنيا الوطن
تتجوزيني يا بسكويتة؟ بهاتين الكلمتين، عرض الفنان الكوميدي الراحل فؤاد المهندس الزواج على الفنانة شويكار أثناء العروض المسرحية خارجاً بذلك عن النص، على نحو مفاجئ ومغلف برقة وخفة ظل. ما دفع بشويكار إلى قبول عرضه على الفور. هذا هو سر وصفتنا لكل آدم: توقيت مناسب ومباغت مع مزحة وإطراء تجعلك تفوز بحواء في أقل من ثانية، بحيث لا تدع لها مجالاً سوى أن تقبل أو تقبل.

وصفات مرحة لطلب الزواج
– علب الشكولاته لها مفعول السحر، ولاسيما في يوم الفالنتاين. أهدها نوعاً فاخراً على هيئة قلوب، وضع محل أحد القلوب علبة الخاتم.

– قم بإعداد سي دي يحتوي على أغانيها المفضلة، والأغاني التي تحمل ذكرياتكما معاً، أكتف بعشر أغنيات وأجعل الأخيرة تسجيلاً صوتياً بصوتك تعترف لها فيه بحبك لها ورغبتك في الزواج بها.

– أثناء عشاء رومانسي، قدم لها 3 ورود، الأولى تمثل الماضي، والثانية تمثل الحاضر، أما الثالثة والمثبت بها خاتم الزواج فترمز إلى مستقبلكما معاً.

– أنشئ صفحة على الإنترنت ضع فيها أسمها ورغبتك في الزواج بها ثم صورة خاتم الزفاف وصوراً تجمعكما معاً. وأطلب منها ذات يوم أن تتصفحا الويب بحثاً عن أمر ما، وخذها بغتة لزيارة هذه الصفحة.

– أرسل إليها رسالة على هاتفها وأنت إلى جوارها بعد أن تقوم بضبط هاتفك ليرسلها في وقت محدد تكونان فيه معاً، لتعلن فيها حبك لها. وبينما هي تقرؤها، أركع على إحدى ركبتيك طالباً الزواج بها.

– أطبع جملة “أحبك.. هل تقبليني زوجاً لكِ” على تي-شيرت أبيض وأرتد أعلاه جاكيتاُ ثم أغلق أزراره. فاجئ حبيبتك بتلك الجملة عند فتح الجاكيت مع إبتسامة من القلب.

– أرسل لها علبة فيها مجموعة من الكب كيك الشهية الطازجة، على أن تكون مزينة بألون ومكتوباً على كل منها كلمة واحدة عبارة “هل تقبلين الزواج بي؟”.

– جمد خاتم الزواج في مكعب ثلج وضعه في عصيرها، وعندما تراه أركع على إحدى ركبتيك وأطلب منها الزواج.

– أحضر لها غداءً أثناء يوم العمل تكون قد أعددته بنفسك، وقطع شرائح الجبن مثلاً على شكل كلمة Marry Me، كم سيصيب هذا الإهتمام قلبها الصغير هول رقتك.

هذه مجرد مقترحات للحصول على رفيقة العمر، هل جربت أحدها من قبل، وإن كانت لديكِ فكرة أفضل، هلا شاركتنا أياها لتلهم بها غيرك من العاشقين الجدد.

التعليقات