لجنة زكاة طوباس تنفذ المشاريع الرمضانية المقدمة من لجنة زكاة المناصرة الإسلامية في الأردن

رام الله - دنيا الوطن
 حكم خراز - نفذت لجنة زكاة طوباس المركزية مشروع الطرد الغذائي والمساعدات النقدية المقدمة من لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن .

وأفاد فواز أبو دواس ( ابوالفداء) أمين الصندوق ومنسق مشاريع لجنة الزكاة أن عدد المستفيدين من هذا المشروع بلغ (235) مستفيدا ، ، إضافة إلى مشروع المساعدات النقدية لصالح (60) مستفيدا ، بواقع (50) دينارا للمستفيد الواحد.

وتم تحديد فئات طلاب الجامعات الأيتام ، والمعاقين المتزوجين ، وأصحاب الأمراض المستعصية ( السرطان ، والثلاسيميا ، والفشل الكلوي) ، وهم الدفعة الثانية من هذه الفئات والبالغ عددها أكثر من (235) حالة ، والتي تعتبرها لجنة الزكاة على رأس فئاتها المستهدفة، لإفادتها في مشاريعها الرمضانية لهذا العام .

وثمن مصطفى صوافطة رئيس لجنة الزكاة المساعدات المستمرة التي تقدمها لجنة زكاة المناصرة الإسلامية في كافة مواسم الخير سواء في شهر رمضان الفضيل ، أو مواسم الأضاحي ، إضافة إلى كفالات الأيتام المنتظمة والتي تصل بشكل دوري للأيتام المكفولين في لجنة المناصرة الإسلامية من خلال لجنة زكاة طوباس والبالغ عددهم 287 يتيما.

من جهته أفاد سمير مبسلط ، نائب رئيس اللجنة ، أن وقفات العز الأردنية ـ حكومة وشعبا ومؤسسات ـ مع شعبنا الفلسطيني هي وقفات مشهودة عبر التاريخ الطويل لنضال شعبنا الفلسطيني ، مؤكدا على قوة التلاحم بين الشعبين الأردني والفلسطيني في كافة الظروف والأحوال ، وان مساعدات الفئات المحتاجة من أبناء شعبنا الفلسطيني من قبل إخوتنا في الأردن الشقيق من شأنها توثيق وتصليب عرى الإخوة والمحبة ، بين إخوة المصير المشترك على ضفتي نهر الأردن.