من خيمة " ليالي رمضان " هاني العمري لا أحد يُغني اللون الرومنسي الا انا ووائل جسّار

من خيمة " ليالي رمضان " هاني العمري لا أحد يُغني اللون الرومنسي الا انا ووائل جسّار
رام الله - دنيا الوطن
ضمن حلقة جديدة ومميزة من برنامج " ليالي رمضان " مع الصحافي محمد شعيب ، حلّ الفنان هاني العمري والإعلاميّة منال الربيعي ضيوفا في الخيمة الرمضانيّة من فندق الـ Four Points By Sheraton Le Verdun . وتحدّث الفنان هاني العمري عن شهر رمضان المبارك وعن الأجواء المميّزة في هذا الشهر الفضيل . 

وعن المسلسلات والبرامج ، أبدى العمري إعجابه بمسلسل " ذهاب وعودة " بطولة أحمد السقا حيث أعلن أنه سيحاول إقتباس قصّته وإستخدامها في أحد مشاهد كليباته المقبلة ، كما أبدى العمري إعجابه بأداء الفنانة نيكول سابا في مسلسل " شهرزاد " .

 أما الإعلاميّة منال الربيعي فأكّدت أنها في هذا الشهر الفضيل تقضي معظم وقتها في المطبخ وفي تحضير الطعام لعائلتها كما تحدّثت عن إعجابها بمسلسل " 24 قيراط " ومسلسل " تشيللو " .

 ومن جانبه ، تحدّث الفنان هاني العمري عن أغنيته الأخيرة " قالولا لا " حيث وجّه الشكر إلى جميع الذين وقفوا إلى جانبه في إطلاق هذا العمل ، وعن الأغاني الرومنسيّة التي أطلقها ولا زالت مرسّخة في أذهان الجميع ، أكّد العمري أن هذا النوع من الأغاني أصبحت قليلة في هذه الأيام حيث أكّد أن من يغنّي الرومنسيّة هم فقط إثنان ، هو والفنان وائل جسّار وذلك بعد أن أعلن فضل شاكر عن إعتزاله . 

وعن أغاني الدبكة ، تحدّث العمري عن الموجة الكبيرة من هذه الأغاني حيث أكّد أن بعض الذين يغنّونها عم دخلاء على الساحة الفنيّة وبالتالي لن يستمرّوا في الفن . وعن برامج الهواة ، إنتقد العمري مشاركة الفنانين في هذه البرامج حيث إعتبر أن البعض منهم يهمّش المشتركين وتسائل لماذا لا نرى كبار الأساتذة مثل إحسان المنذر ، روميو لحّود أو نور الملاح ؟ وإختار العمري الفنانة نجوى كرم من بين الفنانين المشاركين كأعضاء لجنة تحكيم حيث إعتبر أن الكرسي يليق بها . أما الإعلاميّة منال الربيعي تحدّثت عن تجربتها في تقديم نشرة الأخبار عبر شاشة السومريّة حيث أكّدت أن هذه التجربة جعلتها تدخل بقوّة إلى الشارع العراقي ، كما تحدّثت عن برنامجها النصف الأخر عبر إذاعة لبنان وهو برنامج يعالج المشاكل الإجتماعيّة للأسرة اللبنانية ، وأكّدت الربيعي أن الأسرة اللبنانية أصبح لديها العديد من المشاكل الإجتماعي ولذلك من الوجوب معالجتها والتحدّث عن بكل جرأة . الربيعي تحدّثت أيضا عن عملها في جريدة الديار حيث أكّدت أن المقال السياسي يأخذ من وقتها أكثر من أي عمل فالسياسة تحتاج إلى وقت طويل ومتابعة . وفي السياسة ، أعلن هاني العمري أنه مع العماد ميشال عون وأيضا مع الدكتور سمير جعجع فهو قريب من كل الأفرقاء كما أكّد أن لديه صداقات في الحزب الكتائب وغيره .

 العمري صرّح أنه زار منذ أيّام قليلة العماد ميشال عون حيث تجمعه صداقة بزوجته . وعن الحقيبة الذي يحب أن يتوليها ، أجاب العمري : " وزارة السياحة فأنا مع دعم السياحة في لبنان وتطوّرها ، ومن هنا أوجّه تحيّة كبيرة إلى الوزير الصديق ميشال فرعون وأشكره على كل الخطوات والتدابير التي يتخذها لتنشيط السياحة " . أجواء عفويّة ومميّزة سادها اللقاء مع الفنان هاني العمري والإعلاميّة منال الربيعي ، حيث قدّم العمري في هذه السهرة نخبة من أبرز أغانيه الرومنسيّة .


التعليقات