عبدالله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح لمحمد عبده: لا تسئ لوالدي

عبدالله نجل الفنان السعودي الراحل طلال مداح لمحمد عبده: لا تسئ لوالدي
رام الله - دنيا الوطن
 أبدى عبدالله مداح نجل الفنان الراحل طلال مداح أسفه الشديد لتصريحات فنان العرب محمد عبده حول والده في إحدى القنوات الفضائية أخيرا، التي قال فيها إن الراحل كانت تحيط به “بطانة فاسدة”، ما اعتبره إهانة في حق والده وتنقيصا من قيمته.

وقال عبدالله إن الجميع يؤكد ويجمع على فنية وجماهيرية محمد عبده باعتباره فنانا صاحب حضور وجماهيرية قوية في العالم العربي، غير أن الرجل لم يكن موفقا هذه المرة في تصريحاته في المقابلة التلفزيونية الأخيرة.

وأضاف مداح “أن التصريحات التي أطلقها فنان العرب حول والده وتلك البطانة السيئة التي أوردها في لقائه التلفزيوني سيكون لها موقف في القريب العاجل على إحدى القنوات وذلك لإزالة الشك والدفاع عن نفسها وأيضا الفنان الراحل”.

وتساءل عبدالله مداح عن هوية هذه البطانة التي أحاطت بوالده أثناء مشوراه الفني الذي امتد لأكثر من 40 عاما، قائلا “إن كل من أحاط بوالده خلال مشواره هم من الأدباء والشعراء والفنانين أمثال إبراهيم خفاجي وطاهر زمخشري وعبدالله محمد ولطفي زيني وفوزي محسون وفائق عبدالجليل وأبوبكر سالم وقامات عربية أخرى لم تتح للفنان محمد عبده فرصة اللقاء بهم في بداية مشوراه الفني، فأين هي تلك البطانة الفاسدة؟”.

وأشار مداح في حديثه إلى “أن الراحل طلال مداح هو محل للقبول والنقد على أن لا يتعدى النقد صفته الفنية وهو أمر مشروع للجميع، ولكن لن نقبل بأي حال من الأحوال الإساءة إلى شخص أو حياة الفنان طلال مداح، سواء بشكل مقصود أو غير مقصود”.

تصريحات عبدالله مداح تأتي في أعقاب اللقاء التلفزيوني الذي ظهر فيه الفنان محمد عبده وأشار فيه إلى أن طلال مداح كان تحيط به بطانه سيئة، وأنه كان يرى ويسمع عن بعض المواقف من قبل هذه البطانة أثناء حضوره لمناسبات الراحل.


 

التعليقات