الحملة الوطنية السعودية تصل للمحطة الخامسة عشرة من برنامجها الرمضاني "ولك مثل أجره"

الحملة الوطنية السعودية تصل للمحطة الخامسة عشرة من برنامجها الرمضاني "ولك مثل أجره"
رام الله - دنيا الوطن - صهيب بني حمد
أنهت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تنفيذ المحطات الثالثة والرابعة والخامسة عشرة من برنامجها الرمضاني الذي يتم تنفيذه عبر مختلف مكاتبها في كل من الاردن وتركيا ولبنان ويستفيد منه الأشقاء السوريين النازحين في المناطق الشمالية والجنوبية داخل سوريا ، واللاجئين منهم في دول الجوار، حيث عملت الحملة خلال هذه المحطات على توزيع نحو (11) الف وجبة افطار صائم واكثر من (36) طن من المواد الغذائية.

وذكر المدير الاقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور / بدر بن عبد الرحمن السمحان ان الحملة اتجهت للبادية الأردنية الشمالية الشرقية ضمن المحطة الثالثة عشر واستكملت بنجاح توزيع السلال والحصص الغذائية على ما مجموعه (475) عائلة من اسر الاشقاء السوريين المتواجدين في قرى بني هاشم.

وأوضح السمحان ان الحصة الغذائية الواحدة تحتوي على ثلاثة عشر صنفاً من المواد الغذائية الاساسية ويبلغ الوزن الاجمالي لكل حصة يبلغ نحو (45) كيلوغرام ، مبيناً بأن هذا البرنامج الرمضاني يتم تنفيذه بتبرع مادي وعيني سخي من الشعب السعودي الكريم، سائلاً الله ان يتقبل هذه الاعمال الخيرة من المساهمين والمتبرعين بها في هذا الشهر الفضيل.

وفي لبنان أبان مدير مكتب الحملة هناك الأستاذ وليد بن علي الجلال ، انا ما عدده (328) عائلة سورية في منطقة راشيا بالبقاع الغربي استلموا الكميات المخصصة لهم من الحصص الغذائية ضمن المحطة الرابعة عشر من المشروع الرمضاني.

وفي المحطة الخامسة عشر من نفس المشروع ، أفاد مدير مكتب الحمله بتركيا الأستاذ خالد بن عبد الرحمن السلامة عن تواصل توزيع وجبات الافطار الرمضانية بمعدل  (11) الف وجبة يومياً يستفيد منها الأشقاء السوريين النازحين في محافظات ادلب وحماه واريافها ، الى جانب اللاجئين في ولاية هاتي التركية وفقاً لجداول زمنية موضوعة مسبقاً.






التعليقات