مدير "نابكو" يفوز بجائزة "القائد المؤسسي الأكثر تميّزاً" من مجلة عالم الإقتصاد والأعمال

مدير "نابكو" يفوز بجائزة "القائد المؤسسي الأكثر تميّزاً" من مجلة عالم الإقتصاد والأعمال
رام الله - دنيا الوطن
 أعلنت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو"، إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة مقاطع الألمنيوم في دول مجلس التعاون الخليجي، عن حصول مديرها العام روبرت هولتكامب على جائزة "القائد المؤسسي الأكثر تميزاً" (Most Outstanding Corporate Leader) من قبل مجلة عالم الإقتصاد والأعمال، مجلة الأعمال العربية الرائدة في سلطنة عُمان والتي تصدرها المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية. وأقيمت الدورة الخامسة لحفل توزيع جوائز مجلة عالم الإقتصاد والأعمال مؤخراً في منتجع وسبا "شانغريلا بر الجصة" لتكريم أبرز الإنجازات في عالم الشركات في سلطنة عُمان. وتم تكريم هولتكامب لدوره الاستثنائي في قيادة نمو الشركة وتوسع أعمالها خلال فترة قصيرة من الزمن.

وسجلت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو" تحت قيادة هولتكامب زيادة بنسبة 4% في إيراداتها خلال العام الماضي لتصل إلى 19.407.00 ريال عُماني مقارنة بمبيعات السنة التي سبقتها، وذلك على الرغم من تولي هولتكامب المسؤولية في الربع الثاني من العام، وهو ما يعد إنجازاً كبيراً. وعلاوة على ذلك، شهدت كافة أقسام الإنتاج في الشركة، بما في ذلك السحب والطلاء بالبودرة والطلاء بأكسيد الألمنيوم والتشطيبات الخشبية والتوزيع، زيادة في معدلات الإنتاج، حيث أنتج مرفق الطلاء بالبودرة على سبيل المثال 605 طن متري في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، وهو الأعلى في تاريخ الشركة. وفي العام الحالي، إرتفعت القدرة الإنتاجية للشركة من 45 إلى 50% صعوداً من القدرة الإنتاجية الحالية للشركة. وتتطلع الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم "نابكو" إلى توسيع مساحتها الأرضية إلى 60.000 متر مربع بحلول نهاية العام الجاري مقارنة في المساحة الحالية والبالغة 45.000 متر مربع وذلك لاستيعاب أربعة مكابس جديدة للسحب، بالإضافة إلى خطوط الدهان العمودي والأفقي بتقنية مسحوق الطلاء وخط واحد للطلاء بأكسيد الألمنيوم وخطين للتشطيبات الخشبية ومرفق للطي الحراري ومرفق لثني الألمنيوم.

وقال هولتكامب: "إنه لشرف كبير لي أن أحصل على جائزة "القائد المؤسسي الأكثر تميزاً" من مجلة الأعمال المرموقة "عالم الإقتصاد والأعمال". ولوضع الشركة على المسار الصحيح، قمت بوضع تصور لنموها قبل عام، ما يجعل من حصولي على هذه الجائزة أمراً أكثر خصوصية، وأنا على ثقة من أننا سنواصل تحقيق كافة الإنجازات لتحقيق نجاح دائم للشركة. وأود أن أشكر جميع الموظفين، الذين ساهموا من خلال عملهم الدؤوب وتفانيهم وإخلاصهم في تحقيق أهدافنا. كما أشكر أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ودعمهم لقراراتي الاستراتيجية. وسنواصل معاً العمل بجد من أجل جعل الشركة واحدة من بين أفضل شركات الألمنيوم من حيث القدرة الإنتاجية في دول مجلس التعاون الخليجي".

ولعب هولتكامب دوراً كبيراً في توظيف وتدريب الموظفين العُمانيين للوصول إلى مستويات عالية من توطين الوظائف ضمن كافة مستويات التسلسل الهرمي في الشركة. كما عمل هولتكامب على إطلاق العديد من برامج المسؤولية الاجتماعية في مجالات التعليم والصحة والخدمات الإنسانية والبيئة.

ورسخت الشركة الوطنية لمنتجات الألمنيوم، التي تأسست في العام 1984، من مكانتها كمصدر موثوق لمقاطع الألمنيوم عالية الجودة المُصدرة من منطقة الخليج إلى الأسواق العالمية وذلك من خلال امتثالها للمعايير الدولية في مجال صناعة الألمنيوم. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من مقاطع الألمنيوم المُعدة لمختلف الأغراض التي تناسب أحدث التصاميم والمواصفات، كما تركت الشركة بصمتها على واقع القطاع المعماري في الشرق الأوسط من خلال توفيرها للمنتجات عالية الجودة والتي تستخدم في عدد كبير من المشاريع الإنشائية البارزة والفريدة في مختلف أنحاء المنطقة.

التعليقات