جمعية فلسطين الرياضة للحياة تنظم دوريين لكرة السلة للناشئين الشباب والشابات

رام الله - دنيا الوطن
نظمت جمعية فلسطين الرياضة للحياة Sports for Life دوريين لكرة السلة للناشئين الشباب والشابات

بحضور الاستاذ فادي خوري ممثلا عن USAID والسيدة جيل جارفي المدير العام لمؤسسة ايركس والسيدة رندة بني عودة منسقة المشاريع والشراكة مع الشباب مع المراكز الشبابية و الفرق المشاركة نادي اهلي قلقيلية ونادي الراعي الصالح وفريق جمعية فلسطين الرياضة للحياة حيث حصد الراعي الصالح المركز الاول في البطولتين وفريق الجمعية Sports for Life المركز الثاني واهلي قلقيلية المركز الثالث.

وقد شكر االمشرف الرياضي منويل ميكل جمعية فلسطين الرياضة للحياة ومؤسسة ايركس على الاهتمام في الفئات العمرية الصغيرة قائلا ان نادي الراعي الصالح وادارته الحكيمة استفادوا من المشروع المنفذ من قبل جمعية فلسطين الرياضة للحياة Sports for Life بشكل كبير ومباشر ، من خلال تمكين المدربين الشباب المميزين احمد نوفل وسيرينا ميكيل لقيادة الفرق الناشئة والمني باسكت مما انعكس على ارض الواقع بتأسيس مدارس سلوية لجميع الفئات الصغيرة في نادي الراعي الصالح.

النجاح الكبير هو نادي اهلي قلقيلية الذي اسس فريق لكرة السلة بفترة زمنية محدودة مستفيدا بشكل كامل من مشروع الشراكة مع الشباب ايركس وتنفيذ جمعية فلسطين الرياضة للحياة، حيث تم العمل مع الشاب عبد الله داود ليصبح مدربا مميزا ومثابر باحثا عن الجديد في عالم كرة السلة لينعكس ذلك على اشبال قلقيلية ويثبتون انفسهم في ميدان كرة السلة . حيث شكر السيد عبد الله الجميع على الدعم قائلا سنواصل العمل وتطوير الفريق وسنعمل على الانتساب لاتحاد اللعبة وسنضيف فريق جديد للسلة الفلسطينية.

وقد قام السيد فادي خوري والسيدة جيل جارفي والسيد سامح المصري والسيدة رندة بني عودة بتتويج الفرق الفائزة ة واللاعبين وكانت روح الاخوة والمحبة تسود الأجواء، حيث قام شباب جمعية فلسطين الرياضة للحياة بإهداء كأس المركز الثاني لشباب نادي اهلي قلقيلية تعبيرا وتجسيدا لصداقة وعلاقة استراتيجية دائمة بين ابناء الوطن الواحد.