تربية قلقيلية والتوجيه السياسي تنظمان دورة في فن البروتوكول

تربية قلقيلية والتوجيه السياسي تنظمان دورة في فن البروتوكول
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ومديرية التوجيه السياسي دورة متخصصة في البروتوكول وفن التعامل مع الجمهور، واستهدفت موظفي المديرية التربية والتعليم والمرشدين التربويين، وادارها سعيد تيتان من جامعة الاستقلال.

يوسف عودة مدير التربية والتعليم اشار الى اهمية الدورة التدريبية في اكساب الموظفين القواعد الاساسية لفن البرتوكول والتعامل مع الجمهور، والذي اضحى من متطلبات الادارة الحديثة، شاكرا مديرية التوجيه السياسي على تعاونها مع مديرية التربية والتعليم في تنظيم وتنفيذ الدورة التدريبية.

خضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم ونائمان خليفة رئيس قسم الارشاد التربوي افتتحا الدورة التدريبية، حيث رحب عودة بالمشاركين داعيا اياهم الى الاستفادة من كم الخبرات والمعارف واستثمارها في الحياة العملية، من اجل الارتقاء بالعمل الاداري، والتركيز على جودة ونوعية الاداء.

روند حوتري من التوجيه السياسي اضافت بدورها الى ان الدورة التدريبية تأتي ضمن سياق خطة عمل التوجيه السياسي لتطوير عمل المؤسسات الرسمية في محافظة قلقيلية، والتعاون معهم في تنظيم فعاليات سياسية ووطنية متنوعة، من ضمنها تطوير الموارد البشرية في المؤسسات.

واستمرت الدورة لمدة 3 ايام تدريبية، وشارك فيها 20 موظف وموظفة، وتضمنت جملة مواضيع هامة في فن البروتوكول واطاره النظري ومحاوره المختلفة، وفن التعامل مع الجمهور والمواطنين خاصة للموظفين العاملين في الوزارات التي تقدّم الخدمات للمواطنين.