جامعة الأقصى تستعد لإقامة حفل التخرج الحادي والعشرين

جامعة الأقصى تستعد لإقامة حفل التخرج الحادي والعشرين
رام الله - دنيا الوطن
تواصل جامعة الاقصى استعدادها لإقامة حفل التخرج 21، إذ عقدت اللجنة العليا واللجنة التحضيرية لحفل التخرج في مكتب رئيس الجامعة في غزة صباح اليوم الخميس الموافق 11-6-2015، اجتماعها التنسيق الأول بحضور رئيس الجامعة أ. د. علي زيدان أبو زهيري.

صرح بذلك الدكتور زهير عابد رئيس اللجنة الإعلامية وعضو اللجنة التحضيرية لحفل الخريجين والذي أشار إلى أن الجامعة حريصة هذا العام على إقامة حفل الخريجين في موعده في 8-8-2015، لتفتخر بخرجيها وتزفهم إلى الوطن وإلى مستقبل مشرق ليجسدوا رؤية جامعتهم في نشر المعرفة وخدمة مجتمعهم وبناء وطنهم.

إذ أكد رئيس الجامعة أ. د. علي أبو زهري  على ضرورة إقامة حفل التخرج في موعده لرسم الابتسامة على وجوه الخريجين، وتكريماً لطلبتها الذين جسدوا على مدار سنوات دراستهم الجامعية صوراً رائعة للطالب الفلسطيني المتميز والمتفوق، بالرغم من كافة الظروف الصعبة والمأساوية التي فرضها الاحتلال بحصاره وعدوانه على غزة، إلا أنه أصر على التميز والإبداع. منوهاً إلى ضرورة الخروج بهذا الاحتفال بأبهى صوره.

من جهته ثمن رئيس اللجنة العليا لحفل التخرج أ . د نعمات علون  دور رئاسة الجامعة في المتابعة الحثيثة للجنة التحضيرية والوقوف على أعمالها بشكل دوري، مبيناً أن هذا الحفل سيكون بمثابة عرسا فلسطيني بامتياز، داعيا الكل في جامعة الأقصى للتعاون مع اللجنة التحضيرية وتسهيل مهامها لإتمام هذا المهرجان الكبير.

من جانبه بين رئيس اللجنة التحضيرية لحفل التخرج د . منير أبو الجديان أن اللجنة قامت بتوزيع المهام على اللجان المشاركة في الحفل للبدء في التحضيرات والتجهيزات اللازمة، مبيناً أن احتفالات التخرج في الجامعة هي عنوان بارز ومحطة هامة في حياة الطلبة. مؤكدا على أن باب التسجيل سيفتح للطلبة الخريجين الراغبين في المشاركة في الحفل بتاريخ 14/6/2015 وينتهي التسجيل بتاريخ 14/7/2015.