ضمن تحضيرات اطلاق بازار قلقيلية..بلدية قلقيلية تنظم اجتماعا مع ممثلي وسائل الاعلام في المدينة

ضمن تحضيرات اطلاق بازار قلقيلية..بلدية قلقيلية تنظم اجتماعا مع ممثلي وسائل الاعلام في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية قلقيلية اليوم  اجتماعا مع  ممثلي وسائل الاعلام العاملين في المدينة ونشطاء مجتمعيين ومتطوعين  وذلك في اطار تحضيرات اطلاق بازار قلقيلية الخيري مع بداية شهر رمضان المبارك، والذي يهدف الى تنشيط  الحركة الاقتصادية وخلق فرص عمل للشباب وتشجيع السياحة الداخلية في المدينة وشارك في اللقاء عضو المجلس البلدي خالد عرباس.

ورحب عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية بالإعلاميين والحضور شاكرا اياهم تلبية دعوة البلدية، مشددا على الدور الكبير الذي يلعبه الاعلام في توجيه الرأي العام وفي انجاح الفعاليات المختلفة ومن ضمنها بازار قلقيلية الخيري، داعيا المؤسسات الاعلامية والنشطاء والمتطوعين الى التعاون مع البلدية في انجاح  وتغطية فعاليات البازار التسويقي والذي سيتضمن كذلك على جملة فعاليات دينية و ثقافية وفنية ومجتمعية متنوعة طيلة ايام الشهر الفضيل.

 واكد داود ان  هدف البازار هو تنشيط الحركة الاقتصادية في المدينة وتنظيم التسوق انسجاما مع حملة البلدية " قلقيلية أجمل" بالإضافة الى تعزيز المشهد الثقافي والاجتماعي في المدينة  وجذب المواطنين من مختلف المناطق لزيارة المدينة وخاصة اهلنا من فلسطيني الداخل.

واشار داود انه من ضمن الترتيبات الفنية للبازار فقد تقرر أن يكون الدخول الى متنزه و حديقة حيوانات طيلة ايام شهر رمضان المبارك مجانا مع توفر خط  سيرفيس على مدار الساعة وذلك تخفيفا على المواطنين وتشجيعا لهم لزيارة البازار والاستفادة من العروض المقدمة فيه.   

و ناقش الحضور فكرة البازار الخيري والفعاليات والانشطة المرافقة والية التواصل الاعلامي وتم اطلاعهم على الخطة الاعلامية التي اعدتها البلدية لتغطية البازار والفعاليات المختلفة.

يشار بان بازار قلقيلية الخيري سيقام على ارض المعارض خلف متنزه وحديقة الحيوانات – شمال المدينة- على مساحة 10 دونمات وسيحتوي على 80 كشك تجاري بمنتوجات متنوعة واسعار منافسة مع توفر مختلف المرافق اللازمة من اضاءة ودعم فني ونظام وامن وطاقم اسعاف اولي.