الارتباط العسكري في قلقيلية وسلفيت ينظمون ورشة عمل في الاسعاف الاولي

الارتباط العسكري في قلقيلية وسلفيت ينظمون ورشة عمل في الاسعاف الاولي
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
إختتم إرتباط عسكري قلقيلية وسلفيت ورشة عمل بعنوان"توثيق سبل التعاون و تبادل المعلومات" وذلك بالتعاون بين الارتباط العسكري ومنظمة الإسعاف الأولي، وبمشاركة عدد من المجالس المحلية في محافظتي قلقيلية و سلفيت بالإضافة الى أعضاء في لجان المساندة في تلك المجالس في صورة اهمية الشراكة المٌستدامة بين الأرتباط والمؤسسات الهامة والتي تعمل لأجل بث روح التعاون واكساب الخبرات وكل ما هو جديد .

المقدم أمين ابو وعر مدير الارتباط العسكري قلقيلية وسلفيت افتتح الورشة بترحيب بالحضور والمشاركين وقدم شرحا حول الارتباط العسكري الفلسطيني من حيث أهدافه و مهامه و دوره في خدمة الوطن و المواطن و ذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن حفظه الله و تعليمات سيادة اللواء ركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري بإعتباره ركن من اركان العمل الهام لحماية المواطن الفلسطيني الذي هو اغلى ما نملك .

دينا حشاش مسؤولة حماية في منظمة الإسعاف الأولي قدمت توضيحا عن منظمة الإسعاف الأولي من حيث مجال عملها و أنشطتها و أهدافها و مناطق عملها و عن نظام عمل اللجان المساندة و آلية توثيق الاعتداءات و متابعة الاستجابة مع مؤسسات الحماية المختلفة .

انكلير منسقة المشاريع في منظمة الإسعاف الأولي  قدمت شرحا و تقديما لطبيعة المشاريع التي تقدمها في سبيل تمكين المرأة و تعزيز صمودها كأمر هام .

تأتي هذه الورشة في إطار تعزيز التعاون و التشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي و المنظمات الدولية الهادفة لحماية المواطنين و توثيق الاعتداءات و الحد منها و تمكين المواطنين من الصمود على أرضهم , وكانت الورشة قد تضمنت إجراءات عملية ونظرية ونالت اعجاب الحضور مما كسبوه من خبارت جديدة بالإضافة الى نقاش موسع واسئلة طرحت تم الاجابة عليها من قبل الحضور .

وقدم بدوره مدير إرتباط عسكري قلقيلية وسلفيت المقدم أمين ابو وعر شكره وتقديره للمحاضرين والشركاء وممثلي المجالس والهيئات المحلية التي شاركت في الورشة .