حركة فتح في إقليم قلقيلية تختتم فعاليات معسكر الشهيد "أبو هزاع " للزهرات

حركة فتح في إقليم قلقيلية تختتم فعاليات معسكر الشهيد "أبو هزاع " للزهرات
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت حركة فتح في إقليم قلقيلية معسكر الشهيد أبو هزاع للزهرات وذلك بمشاركة 100 زهرة من مختلف مناطق المحافظة التنظيمية.

وشارك في حفل الاختتام أمين سر حركة فتح في الإقليم محمود ولويل ونائب محافظ محافظة قلقيلية العقيد حسام أبو حمدة وقائد وحدة الشرطة الخاصة المقدم يوسف عواد وأعضاء لجنة الإقليم ومنسق شبيبة المدارس والكليات أبوسائد القواس وذوي الشهيد أبو هزاع وأمناء سر المناطق التنظيمية.

وفي كلمته عبر نائب المحافظ عن تقديره للجهد الذي تبذله حركة فتح بالتعاون مع الأجهزة الأمنية في رعاية الفئات العمرية المختلفة من أبناء الشعب الفلسطيني لحمايتهم من مخاطر الحياة المتعددة،باعتبارهم اللبنة الأساسية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الأبدية القدس الشريف.

واستعرض عضو لجنة الإقليم مراد شتيوي ما نفذه إقليم قلقيلية من أنشطة وفعاليات استهدفت الأشبال والزهرات بمعسكرات متنوعة وندوات ودورات طيلة العام الدراسي الماضي،وقدم شكره لشرطة المحافظة على الجهود التي بذلتها في إدارة المعسكر.

وقال شتيوي:"إن حركة فتح أولت قطاع الأشبال والزهرات اهتماما خاصا منذ انطلاقة الحركة وجعلت منهم جيوشا ساهمت في هزيمة الاحتلال أكثر من مرة"، مستذكرا الشهيد القائد ياسر عرفات ومدى اهتمامه بهذه المؤسسة التنظيمية الهامة.

من جانبها شكرت منال عبد الحافظ في كلمة إدارة المخيم حركة فتح والشبيبة الطلابية على تنظيمها هذا المعسكر،وطالبت بتكراره لما له من اثر كبير يسهم في صقل مواهب الزهرات وتوسيع مداركهن.

وعبرت الزهرة سندس ملحم عن سعادة الزهرات بما تم التدرب عليه خلال فترة المعسكر وشكرت عناصر الشرطة الخاصة وكافة المشرفات على جهودهم في تدريب الزهرات مهارات مختلفة.

وفي ختام الاحتفال قدمت الدروع والشهادات التقديرية التي قدمته حركة فتح الى مديرية الشرطة والمشرفين على المخيم كما تم توزيع الشهادات على الزهرات.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والمهارات التي اشرف على تدريبها عناصر الشرطة الخاصة في محافظة قلقيلية.